لجنة الإغاثة والحكومة الصينية تقدمان مساعدات إنسانية لآلاف الأسر بحضرموت

الاثنين 16 يوليو 2018 02:48:47
لجنة الإغاثة والحكومة الصينية تقدمان مساعدات إنسانية لآلاف الأسر بحضرموت

استفادت ثلاثة آلاف أسرة من الأيتام والمحتاجين بمحافظة حضرموت من المنحة المقدمة من الحكومة الصينية الصديقة بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة بالجمهورية اليمنية.


وفي حفل التدشين الذي أقيم اليوم برعاية رئيس لجنة الإغاثة العليا الدكتور عبدالرقيب فتح ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ونظمته اللجنة العليا للإغاثة وبتنفيذ من مؤسسة نهد التنموية.


وأكد وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد العمودي أن وجود السلطات المحلية في تنفيذ وتدشين مثل هذه المساعدات يفتح العلاقة على أسس متينة مع منظمات المجتمع المدني الفاعلة في حضرموت والتي تعتز بها السلطة المحلية وتفتخر لكونها كانت السند والمعين كنموذج مميز انفردت به حضرموت في الأزمات بالمقارنة مع غيرها من المحافظات.


وأشاد بأدوار مؤسسة نهد التنموية وعطاءاتها في المجال الإنساني والإغاثي والذي سجلته بالأرقام منذ تأسيسها وسجلت حضورها في كثير من المواقف إلى جانب الفئات المحتاجة إلى جانب مواقفها وتدخلاتها كسند للسلطة المحلية وشريك استراتيجي مهم عبر مشاريعها وبرامجها التي يشار لها بالبنان وتستحق بها كل احترام وتقدير داعيا كافة المنظمات والمؤسسات إلى الحذو حذو مؤسسة نهد التنموية والاستفادة من تجاربها وخبراتها التي تكبر يوما بعد يوم.