ضمن نزولاته المتكررة البوحر يتفقد سير عملية الامتحانات في احد المراكز .

الاثنين 16 يوليو 2018 18:31:27
ضمن نزولاته المتكررة البوحر يتفقد سير عملية الامتحانات في احد المراكز .
نصر الاشول

قام صباح يومنا هذا الاثنين موافق ١٦يوليو المقدم/محمدسالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان والوفد المرافق له بزيارة تفقدية الى المركز الامتحاني بثانوية البنات بمديرية الروضة.

وقد قام البوحر بتفقد سير عملية الامتحانات في المركز واثنا طوافة بقاعات المركز اشاد لاخ القائد بمستوى الانضباط والتجهيزات داخل المركز .

كما قال الاخ البوحر موجه كلامه للطلاب ثقوا كل الثقة ان الوضع سوف يتغير وان المرحلة القادمة سوف تكون افضل و يكون الدور الاهم للمتعلمين وحاملين الشهادات ولن تكون مرحلة مناطقية او قبلية او جهوية وان هذه الارهاصات ماهي الا مقدمة لحياه مدنية وآمنة و الحرب سوف تضع ازرها وسوف يكون المستقبل لكم انتم من تجلسون الآن على مقاعد الامتحانات لانها مرحلة مهمه من حياتكم.

واشاد البوحر بمديرية الروضه عند قولة : لقد عودتنا مديرية الروضة باحتلال المراكز الاولى على مستوى المحافظة والجمهورية ونأمل ان تكونوا على نفس المستوى هذا العام والاعوام القادمة.

من جانبة الأخ /عبدالله حسن فهيد مدير مكتب التربية والتعليم والذي عبرعن شكره وامتنانه للأخ القائد بهذه الزيارات وكذا الزيارات اليوميه التي تقوم بها قيادة النخبة الشبوانية في مديرية الروضة للإطمئنان على احوال المركز الامتحاني .

وكان بأستقبال القائد كلا من مدير مكتب التربيع الاستاذ عبدالله حسن فهيد والاخ /عبدالمحسن القباص مندوب المحافظة والأخ /محمد باحاج رئيس المركز و رؤساء الاقسام في ادارة التربية والتعليم والاساتذة والموجهين في المديرية.

صادر عن مكتب قيادة النخبة الشبوانيه / محور عزان