الهلال الأحمر الإماراتي : تطوير البنية التحتية في اليمن العام القادم

الاثنين 16 يوليو 2018 22:20:52
الهلال الأحمر الإماراتي : تطوير البنية التحتية في اليمن العام القادم
عدن - المشهد العربي - خاص

أكد المهندس المهندس سعيد آل علي رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن، أن المشاريع التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي تهدف إلى مساعدة وتطوير وبناء القدرات خاصة في مجال البنية التحتية، واعدا باستكمال المشروعات التي ترتبط تحديدا بالطرق خلال العام الجاري.


وأستعرض آل علي خلال لقائه وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك،ملخص لمجمل أنشطة وأعمال الهلال الأحمر خلال النصف الأول من عام زايد 2018م.


ولفت رئيس بعثة الهلال غالى انه سيصل فريق من دولة الإمارات خلال الأسبوع القادم بشأن البحث في طبيعة المشاريع التي طلبتها وزارة الأشغال والطرق وإدراجها ضمن الخطة التنفيذية في العام 2019م .


ومن جانبه ثمن وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور معين عبدالملك، جهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنسانية والتنموية والخيرية في المحافظات المحررة من مسلحي ميليشيا الحوثي الانقلابية منوهاً بنتائج اللقاء الذي جمعه الأسبوع الماضي بوزيرة دولة الإمارات لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي في تعزيز التعاون والتفاهم بين الجانبين لدعم جهود الحكومة اليمنية لإعادة الإعمار في اليمن وخاصة في مجال الطرق.


وبحث وزير الأشغال العامة والطرق مع رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي في العاصمة المؤقتة عدن المهندس سعيد آل علي، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين لتنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف المحافظات.