اشتداد التنافس في بطولة البلدة الشاطئية لكرة اليد بالمكلا ( صور)

الأربعاء 18 يوليو 2018 00:18:00
اشتداد التنافس في بطولة البلدة الشاطئية لكرة اليد بالمكلا ( صور)
المكلا \ فهمي باحمدان- تصوير \ أحمد قروان

  وسط اجواء جميلة  ومنافسات مثيرة ومستويات فنية رائعة ومتابعة وحضور جماهيري طيب تواصلت عصر اليوم الثلاثاء بملعب كرة اليد الشاطئية بشارع الستين بمنطقة فوه جوار ساحة العروض والإحتفالات (المنصة) مباريات بطولة البلدة لكرة اليد التي تقام ضمن الأنشطة والبطولات الرياضية لمهرجان البلدة السياحي 2018 بالمكلا الذي تشهده مدن ساحل حضرموت هذه الايام .
   
منافسات اليوم الثاني لبطولة كرة اليد المفتوحة التي تضم نجوم اللعبة توزعوا على ثمان فرق , اذ التقى في المواجهة الاولى فريق الخيصة ونظيره النوخذة  واسفرت نتيجة المباراة عن فوز الخيصة بنتيجة 34 هدفاً  مقابل 26 في مباراة اتسمت بالقوة والاثارة والندية وشهدت تقارب في النتيجة خاصة في الشوط الثاني الذي انتهى بفارق 3 نقاط لصالح الخيصة بعد ان حسم التقدم بفارق كبير في الشوط الاول 25\ 10,   وفي المباراة الثانية التي كانت اقل تهديفيا من الاولى نجح فريق الغويزي من تحقيق الفوز على حساب بندر يعقوب بنتيجة 17 هدفا مقابل 10 أهداف , انتهى الشوط الاول 10\5 والثاني 7\5.
 
 وبانتهاء منافسات اليوم الثاني يتأهل الخيصة والغويزي الى الدور قبل النهائي ( دور الأربعة ) ويكملان عقد الفرق المتأهلة لهذا الدور المؤهل للنهائي حيث سبقهما الى هذا الدور فريق البلدة وفريق الخور بفوزهما في افتتاح البطولة .


أدار منافسات اليوم الثاني الحكام  في الساحة   صلاح محفوظ باحويرث  وليد باجامزة  وصبري العبد باسماعيل  مسجلاً والمراقب عضو الاتحاد حسن باحمادي والمشرف الفني لاتحاد كرة اليد بساحل حضرموت طالب السليماني مشرفا. 


 حضر منافسات اليوم الثاني الإخوة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي وعضو الاتحاد العام لكرة اليد فهمي عمر باشامي ومسئول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة صالح فرج باحويج .

  .. قناة الغد المشرق الفضائية تواجدت في البطولة بتغطية مميزة ومتابعة مستمرة عبر
 مراسل القناة في المكلا الزميل عيدروس الخليفي.

..   تجرى يوم الخميس 19 يوليو 2018 منافسات دور الاربعة ويتأهل الفائزان للنهائي الذي سيقام يوم الأحد 22 يوليو.

.. رئيس اتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل الكابتن وليد محمد باشغنون المتواجد مع بعثة منتخبنا الوطني للشباب في سلطنة عمان في تواصل دائم مع اللجنة المشرفة للبطولة .