وسائل إعلام : مسلح يتحصن داخل متجر بلوس أنجلوس

الأحد 22 يوليو 2018 04:03:44
وسائل إعلام : مسلح يتحصن داخل متجر بلوس أنجلوس

الشرطة الأمريكية في موقع الحادث - أ.ف.ب

رويترز

ذكرت وسائل إعلام محلية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أن مسلحا قام بإطلاق النار أثناء مطاردة الشرطة له، أمس السبت، واقتحم أحد المتاجر وتحصن به وربما احتجز رهائن.

وأوضحت صحيفة لوس أنجلوس أن سيارة المشتبه به تحطمت بجوار المتجر، وقام بإطلاق النار على رجال الشرطة الذين كانوا يطاردونه قبل دخول المتجر، في الوقت الذي ركض فيه المتسوقون للاحتماء.

وأظهرت مشاهد تم تصويرها من الجو في محطات (إن.بي.سي لوس أنجلوس) و(سي.بي.إس لوس أنجلوس) أشخاصا يفرون من إحدى نوافذ المتجر باستخدام سلم حديدي، وقيام الشرطة بحمل أطفال إلى أماكن آمنة عبر ساحة لانتظار السيارات.

وأشارت محطة (إن.بي.سي لوس أنجلوس) إن المسلح وامرأة أصيبا بالرصاص داخل المتجر، ولكنها تمكنت من الخروج، وأضافت أنه ربما ما زال عشرات الأشخاص موجودين داخل المتجر في أماكن آمنة.

من جهتها، كشفت محطة (سي.بي.إس لوس أنجلوس) أنه قبل المواجهة في المتجر قالت تقارير إن المسلح أطلق النار على جدته وصديقته قبل الفرار في سيارته.

وانتشرت الشرطة بشكل مكثف خارج المتجر في منطقة سيلفر ليك بالمدينة حسب ما أظهرت المشاهد، فيما لم تعلق شرطة لوس أنجلوس على إذا كان قد حدث إطلاق نار أو إذا كان المسلح احتجز رهائن .