القزعة تسحق الصلئة وراغب يقهر لنجود في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب

الأحد 22 يوليو 2018 21:23:17
القزعة تسحق الصلئة وراغب يقهر لنجود في دوري الفقيدين الكريحي بالشعيب
امين الشعيبي
تمكن فريق القزعة القادم من مشرق الشعيب من الفوز الصريح والكبير على فريق الصلئة من مغرب المديرية ب11 هدف مقابل لاشئ في الدور الأول من بطولة الفقيدين الكريحي في مديرية الشعيب.

وانطلقت المباراة التي أُقيمت على ملعب شهداء  العوابل عصر امس في أجواء شبه ممطرة وحضور جماهيري غفير تمكن فريق القزعة من تسيد اللعب منذ الدقيقة الأولى معتمداً على خبرات لاعبيه الذي لهم صولات وجولات في عدد من البطولات السابقة على العكس من فريق الصلئة المجتهد والطامح الذي يشارك لأول مرة في بطولة داخل المديرية.

فريق الصلئة حاول في الشوط الثاني مجارات نجوم الاخضر القزعي وتمكن من قطع العديد من الهجمات الخطيرة ، بل واستفاد من عدد من المرتدات وكاد ان يسجل اكثر من هدف لولا قلت اللياقة البدنية لمهاجميه ، وفي المقابل كانت المباراة بالنسبة لفريق القزعة سهلة جداً حيث دفع مدرب الفريق بعدد من لاعبي الاحتياط من بداية المباراة وكذلك عند التغييرات التي أجراها.

وفي المباراة الثانية والقوية التي أقيمت على ملعب مكلان  عصر أمس بين الفريقين العريقين فريق لنجود من شمال الشعيب وفريق راغب من مشرقها ، حيث قدم الفريقين مباراة كبيرة مع فارق الأداء التكتيكي لصالح فريق راغب الذي ظهر لاعبيه في تجانس وانسجام رهيب وهو ما أدى إلى تمكنهم من الفوز بالمباراة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق لنجود الذي أضاع عدد من الاهداف المحققة.

وشهدت المباراتين متابعة جماهيرية كبيرة من كل أبناء الشعيب في الملعب بن كذلك عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي لمن هم خارج الشعيب.

ويلعب اليوم فريق اتحاد العوابل مع فريق لصبور على ملعب شهداء العوابل وفي مكلان يتقابل فريق المحولة بخال مع فريق صبر .٠