نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عدن تدين الاعتداء علئ الصحفي الشعبي

الثلاثاء 24 يوليو 2018 1:06 م
نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عدن تدين الاعتداء علئ الصحفي الشعبي
خاص

ادانت نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عدن عملية الاعتداء علئ الزميل الاعلامي والصحفي مازن الشعبي مراسل قناة الشارقة الاماراتية في عدن.
وقالت النقابة في بيان لها انها تلقت بلاغا من زملاء مازن يشكون فيه من تعرض زميلهم مازن الشعبي لمحاولة اغتيال حيث قام مسلحون مجهولون باطلاق النار عليه وهو يقود سيارته في ااخط العام بمنطقة انماء بعدن مما ادي الي انقلاب سيارته وارتطانها بسيارة اخري ولاذ المهاجمون بالفرار.
وازاء ذلك فان نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عدن وهي تدين وتستنكر هذا العمل تطالب وزارة الداخلية وادارة امن عدن بالبحث علي الجناة والقاء القبض عليهم وتحملهم مسؤولية حماية الصحافيين والاعلاميين من اية اعمال تطالهم نتيجة للوضع الامني غير المستقر بعدن.
وتدعو نقابة الصحفيين اليمنيين محافظة عدن مجلس النقابة واتحاد الصحافيين العرب والاتحاد الدولي للصحافيين للضامن مع الزميل الصحفي والاعلامي مازن الشعبي ومخاطبة الحكومة الشرعية بحماية الصحافيين والاعلاميين بعدن من المماحكات السياسية التي تضر بالجميع.

التعليقات

مجتمع

الثلاثاء 08 يناير 2019 12:25 م

كشفت وكالة بلومبرغ الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن أن شركة دبي القابضة تجري مفاوضات لشراء فنادق فاخرة في أوروبا يملكها المليونير التركي فريد ساهنك. ونق...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك