السليماني اثناء تفقده نقاط النخبة صباخ اليوم

قائد بالنخبة الشبوانية: الإمارات تدعم تحقيق الأمن والاستقرار باليم

الثلاثاء 24 يوليو 2018 15:52:15
قائد بالنخبة الشبوانية: الإمارات تدعم تحقيق الأمن والاستقرار باليم

تفقد المقدم خالد منصور السليماني قايد النخبة الشبوانية، صباح اليوم الثلاثاء، محور بالحاف بالإضافة إلى العديد من المواقع العسكرية المنتشرة في خط الساحل التابعة للنخبة الشبوانية.


وخلال زيارته حدث السليماني جنود النخبة الشبوانية على بذل المزيد من الجهود الأمنية واليقظة والانتباه وان يجعلوا الوطن في أعينهم وفوق الأشخاص والمصالح الشخصية وأن يعملوا على تذليل الصعاب أمام المواطنين، موضحا لهم بأن الإمارات العربية المتحدة تعمل من أجل تحقيق الأمن والاستقرار وتدعم هذه الجهود بإشراف التحالف العربي ويجب أن نرفع لهم القبعات على رؤوسنا.


ودعا الجميع إلى عدم الالتفات إلى أصوات النشاز التي تحاول النيل من النخبة الشبوانية محور بالحاف وقيادتها وان يتعاملوا معها بكل حنكة ودراية وما هي إلا أصوات ظاهرة وستنتهي.

رافقه خلال الزيارة ركن التوجيه المعنوي بمحور بالحاف النقيب ماجد الحلال الذي أكد أن الجميع يدا واحده قاده وضباط وأفراد ولن يلتفتوا إلى الأصوات التي تمارس العنصرية وتحاول أن تشغل الجميع عن الأهداف الرئيسية لاستتاب الأمن وبناء قوات النخبة التي هي جزء لا يتجزأ من القوات الجنوبية وفي الختام أشاد بدور قوات التحالف العربي في دعم قوات النخبة الشبوانية ووجه كثيرا من الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة.