برعاية الهلال الأحمر الإماراتي

جمعية الحياة تقيم الدورة التدريبية الثانية في البرامج العلاجية المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

الاثنين 30 يوليو 2018 9:02 م
جمعية الحياة تقيم الدورة التدريبية الثانية في البرامج العلاجية المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن
عدن - المشهد العربي - رانيا الحمادي

اقامت جمعية الحياة للتدخل المبكر بعدن الدورة التدريبية الخاصة في البرامج العلاجية المتكاملة للقدرات العقلية لذوي الاحتياجات الخاصة للأسبوع الثاني ،والتي كانت برعاية من من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

.

وهدفت الدورة التي اشرفت عليها المدربة الأستاذة وضحة محمد علي والأستاذة أسرار سيف , إلى رفع قدرة المعرفة لدى المتدربين في كيفية التعامل مع الأطفال المصابين بالإعاقات الذهنية وكذلك رفع كفاءة السلوك المعرفي لدى الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتسعى جمعية الحياة للتدخل المبكر إلى تقديم كل ماهو جديد وحديث من البرامج والخدمات العلاجية الكاملة التي يحتاج لها الطفل فالطفل بحاجة إلى رفع قدراته وتنمية مهاراته الحياتية والمستقبلية كون هذه الفئة الخاصة تحتاج إلى كل الاهتمام والدعم الكامل في التعليم والتأهيل والعمل المهني المستمر حتى يصبحون قادرين على تخطي صعب الحياة.

هذا وقد تقدمت رئيسة الجمعية الأستاذة / ابتهال المحروق بالشكر والتقدير إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي/عدن على رعايتهم لإقامة هذه الدورة التي تعد من خطط الجمعية ومن أهم الأهداف التي يجب عليهم تقدميها للكادر العامل مع الأطفال واختتمت حديثها نحن كادراة في الجمعية علينا أن نجعل المعلمة على سلاح كامل أثناء عملها مع الطفل المستفيد من خدمات الجمعية الإنتاجي.

الجدير بالذكر بأن هذه الدورة استهدفت طاقم مؤسسة رموز التنموية للصم بمشاركة مختصين في التدريب الكامل لذوي الاحتياجات الخاصة والعاملين عليهم .

التعليقات

مجتمع

الخميس 12 أبريل 2018 7:36 م

كشفت وكالة بلومبرغ الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن أن شركة دبي القابضة تجري مفاوضات لشراء فنادق فاخرة في أوروبا يملكها المليونير التركي فريد ساهنك. ونق...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك