استئناف المرحلة الثانية من ترميم وتأهيل مقر المجلس الانتقالي في محافظة شبوة

الثلاثاء 31 يوليو 2018 23:10:31
استئناف المرحلة الثانية من ترميم وتأهيل مقر المجلس الانتقالي في محافظة شبوة
شبوة - المشهد العربي - خاص

استأنفت أعمال إعادة ترميم وتأهيل المقر الرئيسي للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، حيث بدأت أعمال المرحلة الثانية من الترميم مطلع الأسبوع الجاري.

وتأتي خطوة إعادة ترميم مقر مجلس المحافظة ضمن مهام وأولويات مراحل التأسيس للبدء نحو تحقيق أهداف وتطلعات الشعب الجنوبي لتنظيم المهام والأعمال في مواجهة التحديات والصعوبات.

وأفاد الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، بأن العمل نحو استكمال ترميم وتأهيل المقر الرئيسي للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة يأتي عن إرادة وجهود كبيرة لتهيئة بيئة عملية بموقع يتلائم مع العمل التنظيمي والموسسي للتعامل مع المجريات السياسية للمضي قدماً نحو تحقيق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي التي بدورها تحقق أهداف وتطلعات شعبنا الجنوبي العظيم ، ويحد من العشوائية التي عانينا منها كثيراً خلال مراحل الثورة الجنوبية.

وأضاف: تعتبر هذه الخطوة إنجاز في تفعيل دوائر المجلس في المحافظة بما يحقق أعمال مستقبلية قادمة على ظهر الواقع تستطيع أن تخدم المحافظة في مختلف الجوانب، مؤكدا ستبدأ مرحلة التاسيس على الفور انطلاقاً لترتيب قائمة الأعمال المستقبلية القادمة “.

بدورهم، أشاد أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في العاصمة عدن بالجهود العظيمة المقدمة من قبل مجلس محافظة شبوة في جميع الأعمال والأنشطة من ضمنها تهيئة وترميم الموقع الرسمي للمحافظة حيث تعتبر هذه الخطوات التي تقوم بها محافظة شبوة تمثل نموذجاً عملياً تقتدي به بقية المحافظات.