هذه مطالب مشايخ البيضاء أمام قصر هادي

الاثنين 6 أغسطس 2018 20:04:00
هذه مطالب "مشايخ البيضاء" أمام قصر هادي
نظمت للجنة المنظمة لحملة (#عامان على الغدر بمشايخ البيضاء )، وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين 6 اغسطس يوليو 2018، أمام قصر الرئيس هادي في المعاشيق بالعاصمة عدن (جنوبي اليمن)، وذلك للمطالية برعاية أسر الشهداء والعمل على سرعة تحرير المناطق التي لا زالت تقع تحت سيطرة الحوثيين.

وجاءت الوقفة ضمن فعاليات وأنشطة الذكرى الثانية لجريمة الغدر الأبشع في تاريخ محافظة البيضاء والتي تمثلت بقيام المليشيات الحوثية بالغدر بأربعة من مشايخ قبيلة آل عمر بمديرية ذي ناعم وهم (الشيخ محمد احمد محمد العمري ، والشيخ صالح سالم بنه العمري، والشيخ احمد صالح احمد العمري، ونجله الشيخ صالح احمد صالح العمري) من خلال اعدامهم ورميهم في احد مجري السيل .

وطالب المحتجون الرئيس والحكومة برعاية اسر الشهداء والعمل على سرعة تحرير المناطق التي لا زالت تقع تحت سيطرة الحوثيين وتوفير الامكانيات اللازمه لعملية التحرير ،والاسراع بدمج المقاومة الشعبية ، ضمن وحدات الجيش والامن وصرف رواتبهم بصورة مستمره ودعمهم بالدعم الكافي وعلاج الجرحى وتسفير من يحتاج العلاج بالخارج ورعاية اسرهم.

كما طالب المحتجون بإخراج وعود رئيس الوزراء الى حيز التنفيذ ، وتمكين ابناء محافظة البيضاء في مختلف المواقع المدنية والعسكرية والعمل على ايقاف مسلسل الاقصاء والتهميش المستمر.

 ورفعت خلال الوقفة عدد من الشعارات واللافتات لمطالب الحملة ، كما ألقيت في الوقفة عدد من الكلمات والفقرات الأخرى .