منتخب اليمن للناشئين يخسر من الهند ويبتعد عن الوصافة

الثلاثاء 7 أغسطس 2018 22:02:15
منتخب اليمن للناشئين يخسر من الهند ويبتعد عن الوصافة

في لقاء لم يكن بالمستوى المعهود خسر المنتخب اليمني  للناشئين لكرة القدم مباراته الثالثة في البطولة إمام المنتخب الهندي بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جرى عصر اليوم الثلاثاء 7 أغسطس على إستاد عمان الدولي وسط حضور جماهيري ممتاز من قبل جماهيرنا اليمنية التي توافدت على الملعب منذو وقت مبكر.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم المنتخب الهندي بهدف سجل عن طريق المدافع (هاربريت) الذي استفاد من ركنية استقبلها برأسه واسكنها على يمين الكابتن عبدالله السعدي وذلك في الدقيقة (38) .

 

تحصل المنتخب اليمني  على بعض الفرص في هذا الشوط منها كرة اسأمه الذي سددها ضعيفة بين يدي الحارس إلى جانب الهدف الملغي لليزيدي بداعي التسلل ، لينتهي هذا الشوط بتقدم المنتخب الهندي الطرف الأفضل والذي استفاد من الجهة اليسرى لمنتخبنا وهدد مرمانا باكثر من كرة أخطرها انفرادية اللاعب (فيكرام) الذي سددها فوق المرمى.

 

مع مطلع الشوط الثاني استقبل المنتخب اليمني  هدفين مباغتين أنهى بها المنتخب الهندي اللقاء حيث سجل اللاعب الهندي( ريدج) في الدقيقة 46 ثم أضاف زميلة( رهيت دانو) الهدف الثالث بتسديده جميله .

بالفوز رفع المنتخب الهندي رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع اليابان الذي تبقت له مباراة فيما تجمد رصيد اليمن عند الثلاث نقاط وتبقت  مباراة لليمنم  إمام المنتخب الأردني الخميس المقبل.