بالصور: ليفربول يختتم ودياته بالفوز على تورينو

الأربعاء 08 أغسطس 2018 12:19 ص
بالصور: ليفربول يختتم ودياته بالفوز على تورينو

أسدل ليفربول الإنجليزي الستار على تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد، بالفوز على تورينو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء.

وعلى ملعبه ووسط جماهير (أنفيلد رود)، أنهى "الريدز" الشوط الأول متقدما بهدفين خاطفين في غضون 3 دقائق (21 و24) بتوقيع الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو والهولندي جيورجينيو فينالدوم على الترتيب.

وافتتح الدولي البرازيلي باب التسجيل إثر تمريرة من النجم المصري محمد صلاح، داخل المنطقة ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي "التورو" وغيرت مسارها داخل الشباك.

ثم أضاف فينالدوم الهدف الثاني بتمريرة بينية رائعة من فيرمينو داخل المنطقة وجد على إثرها اللاعب الهولندي نفسه في مواجهة المرمى ليسكن الكرة بهدوء داخل الشباك.



ثم قلص المهاجم الدولي أندريا بيلوتي، الفارق للفريق الإيطالي برأسية من داخل المنطقة سكنت شباك البرازيلي أليسون باكير.

وقبل 3 دقائق من صافرة النهاية اختتم دانييل ستوريدج ثلاثية أصحاب الأرض برأسية من داخل المنطقة مستغلا تمريرة النجم السويسري شيردان شاكيري الطولية الرائعة.


وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لرجال الألماني يورجن كلوب، قبل بدء منافسات البريميير ليج موسم (2018-19) يوم الأحد المقبل عندما يستضيف وست هام يونايتد على ملعب (أنفيلد رود).








التعليقات

رياضة

الأربعاء 08 أغسطس 2018 12:19 ص

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، ما زال مصرا على طلبه، الذي سبق رفضه مؤخرا.وأوضحت صحيفة "ماركا" أن لو...

الأربعاء 08 أغسطس 2018 12:19 ص

شهد ملعب نادي احور عصر الجمعة مباراة حاسمة ومثيرة جمعت فريقي زمالك البندر وفريق التضامن في إطار مباريات دوري شهداء الجنوب الذي يقام تخليدا وتكريم لشهد...

الأربعاء 08 أغسطس 2018 12:19 ص

أفادت وسائل إعلام إسبانية، بأن نادي ريال مدريد شرع في إجراء قانوني يدين بموجبه نادي إنتر ميلانو الإيطالي، بسبب مساعيه لخطف الدولي الكرواتي لوكا مودر...

الأربعاء 08 أغسطس 2018 12:19 ص

وافق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الخميس، على تعميم السماح للفرق بمطالبة حكام المباريات التي تجرى خلال أشهر أغسطس وسبتمبر ومايو ويونيو ويولي...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك