بالصور: ليفربول يختتم ودياته بالفوز على تورينو

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 11:19 م
بالصور: ليفربول يختتم ودياته بالفوز على تورينو

أسدل ليفربول الإنجليزي الستار على تحضيراته لانطلاق الموسم الجديد، بالفوز على تورينو الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف واحد، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء.

وعلى ملعبه ووسط جماهير (أنفيلد رود)، أنهى "الريدز" الشوط الأول متقدما بهدفين خاطفين في غضون 3 دقائق (21 و24) بتوقيع الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو والهولندي جيورجينيو فينالدوم على الترتيب.

وافتتح الدولي البرازيلي باب التسجيل إثر تمريرة من النجم المصري محمد صلاح، داخل المنطقة ليسدد كرة قوية اصطدمت بقدم أحد مدافعي "التورو" وغيرت مسارها داخل الشباك.

ثم أضاف فينالدوم الهدف الثاني بتمريرة بينية رائعة من فيرمينو داخل المنطقة وجد على إثرها اللاعب الهولندي نفسه في مواجهة المرمى ليسكن الكرة بهدوء داخل الشباك.



ثم قلص المهاجم الدولي أندريا بيلوتي، الفارق للفريق الإيطالي برأسية من داخل المنطقة سكنت شباك البرازيلي أليسون باكير.

وقبل 3 دقائق من صافرة النهاية اختتم دانييل ستوريدج ثلاثية أصحاب الأرض برأسية من داخل المنطقة مستغلا تمريرة النجم السويسري شيردان شاكيري الطولية الرائعة.



وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لرجال الألماني يورجن كلوب، قبل بدء منافسات البريميير ليج موسم (2018-19) يوم الأحد المقبل عندما يستضيف وست هام يونايتد على ملعب (أنفيلد رود).








التعليقات

رياضة

الأحد 28 أكتوبر 2018 10:17 م

تعرض الغاني كيفن برنس بواتينج، مهاجم برشلونة الإسباني، لعملية سرقة، مساء السبت، أثناء مباراة فريقه ضد بلد الوليد بالجولة الـ24 من الدوري الإسباني. وش...

الأحد 28 أكتوبر 2018 10:17 م

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأحد عن تفاصيل مباراة كأس السوبر بين الغريمين التقليديين الترجي والإفريقي والتي ستجري بالعاصمة القطرية الدوحة يو...

الأحد 28 أكتوبر 2018 10:17 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الثلاثاء، عن اختيار الحكم التركي كونيت شاكير لإدارة المباراة المرتقبة بين ليون الفرنسي وبرشلونة الإسبان...

الأحد 28 أكتوبر 2018 10:17 م

أعلن نادي بايرن ميونخ، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الأحد، أن جناحه الفرنسي كينجسلي كومان يتدرب بشكل منفرد، وسيكون متواجدا ب...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك