قيادة قوات الحزام الامني لحج تنعي رحيل العقيد الجحربي

الأربعاء 08 أغسطس 2018 8:04 م
قيادة قوات الحزام الامني لحج تنعي رحيل العقيد الجحربي

نعت قيادة قوات الحزام الامني في محافظة لحج وفاة فقيد الوطن المغفور له العقيد "عبدالجبار عفيف عبدالله الجحربي" أحد كوادر سلاح المهندسين في الجيش الجنوبي، والذي وافته المنية عن عمر ناهز الستين عاماً، قضى معظمها في خدمة الوطن.


وعددت قيادة قوات الحزام الأمني في بيان النعي، مآثر الفقيد "الجحربي"، الذي يعد من المشاركين في حرب الدفاع عن الجنوب عام 94م، ومن أوائل الضباط في ثورة الجنوب السلمية، ومن الناشطين الفاعلين في الحراك الجنوبي، والمقاومة الجنوبية ضد المحتل والغازي ومليشياته، حيث كان حلمه الدائم التحرير، وعودة دولة الجنوب.


وتوجهت قيادة قوات الحزام الأمني ومنتسبيها بمحافظة لحج، بأصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد، ولآل الجحربي في وادي ضول مشألة بمديرية يهر، وذلك في رحيل الفقيد الذي يعد خسارة للمقاومة والجنوب عامة.


تغمد الله الفقيد بواسع المغفره والرحمة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
انا لله وانا إليه راجعون

التعليقات

مجتمع

الأربعاء 08 أغسطس 2018 8:04 م

قال تعالى ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّت...

الأربعاء 08 أغسطس 2018 8:04 م

يبدو أن معظم ما تفعله إيفانكا ترامب يوقعها في ورطة، حتى إذا كانت مجرد تغريدة قصيرة. أثارت ابنة رئيس الولايات المتحدة موجة كبيرة من السخرية بين رو...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك