مودريتش يصدم ريال مدريد بقراره النهائي

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:02 ص
مودريتش يصدم ريال مدريد بقراره النهائي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، أن لوكا مودريتش، وجه صدمة إلى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن أبلغهم قراره النهائي من الاستمرار مع الميرنجي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، إن مودريتش أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، رغم تأجيل اجتماعه مع الرئيس فلورنتينو بيريز والذي كان مقررًا عقده اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد السماح للاعب بالرحيل، وقام بتقديم عرض جديد مع مضاعفة الراتب، من أجل تغيير قرار مودريتش.

وأشارت إلى أن العرض المقدم من نادي إنتر ميلان الإيطالي، يبدو جذابًا للنادي الإسباني، والدولي الكرواتي الفائز بجائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا.


ويرغب مودريتش في الانتقال إلى إنتر ميلان، لبدء مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، خاصة أنه توج بكل شيء ممكن مع ريال مدريد خلال السنوات الماضية.

ويملك الكرواتي صاحب الـ32 عام عقدًا مع ريال مدريد حتى صيف 2020، ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره 5.8 مليون جنيه إسترليني، بينما وصل عرض الإنتر إلى 10 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت تقارير قد أكدت مؤخرًا أن ريال مدريد يطلب 750 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، من أجل الاستغناء عن مودريتش.

التعليقات

رياضة

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:02 ص

انتهت قمة ميلان على ملعب سانسيرو، بطريقة دراماتية، حيث تغلب إنتر ميلانو على جاره ميلان، في الوقت المحتسب بدل الضائع، ضمن منافسات الأسبوع التاسع لدوري...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:02 ص

أكد أحمد سعيد مشرف فريق الجزيرة، أن مهاجم الفريق علي مبخوت تفاقمت إصابته بسبب مشاركته في تدريبات المنتخب الإماراتي بمعسكر برشلونة الأخير، استعدادا لمن...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:02 ص

أعلن نادي برشلونة، غياب لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة 3 أسابيع على الأقل، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إشبيلية، أمس السبت، في الجولة الت...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:02 ص

تعرض لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم السبت لإصابة بالغة عقب سقوطه خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية، وقد تعوقه تلك الإصابة عن المشار...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك