جولي تطالب بحكم يعيد الطرفين إلى حالة أعزب

الجمعة 10 أغسطس 2018 3:30 ص
جولي تطالب بحكم "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب"

مضت الممثلة الأميركية، #أنجلينا_جولي، الثلاثاء، قدماً في إجراءات طلاقها الطويلة والمريرة أحياناً من الممثل#براد_بيت، والتي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور ما يقرب من عامين.

وقدم محامي جولي أوراقاً للمحكمة العليا في لوس أنجلوس تقول إن الممثلة تريد حكماً "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018".

كذلك أشارت الوثيقة إلى أن بيت "لم يقدم أي دعم يذكر للأطفال منذ الانفصال" وأنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات "لم تكن مستمرة بانتظام".

وأقامت جولي دعوى للطلاق في أيلول/سبتمبر 2016، لتنهي زواجاً دام عامين وعلاقة استمرت 10 سنوات. ولديهما ستة أبناء، تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم جولي، ميندي نايبي، الثلاثاء، إن الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما وتسمح لها ولبراد بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

ورفض ممثلو بيت التعليق. وقال مصدر مطلع على الأمر، غير مسموح له بالحديث علانية، إن "براد شخص يفي بالتزاماته".

كما تسببت دعوى الطلاق في نزاع مرير على الحضانة جرى خلاله التحقيق مع بيت، وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال. ولم يتم الاتفاق بعد على الترتيبات النهائية للحضانة.

التعليقات

ثقافة و فن

الجمعة 10 أغسطس 2018 3:30 ص

السفينة فى العصور الحديثة أصبحت من أهم وسائل السفر للإنسان ونقل البضائع، وربما تعتبر هى وسيلة النقل الأولى فى العالم لأغلب الشركات التجارية خاصة متعدد...

الجمعة 10 أغسطس 2018 3:30 ص

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تمديد فترة إقامة أنشطة موسم صيف أبوظبي 2018 حتى الأول من سبتمبر، لتشمل بذلك عطلة عيد الأضحى، وذلك للإقبال...

الجمعة 10 أغسطس 2018 3:30 ص

الباقى من الزمن 15 يومًا على موعد ذكرى رحيل الأديب العالمى نجيب محفوظ الـ 12، ولهذا سنظل نسأل متى يتم افتتاح "تكية أبو الدهب" التى تم تحويله...

الجمعة 10 أغسطس 2018 3:30 ص

فى الأول من أكتوبر 2018، ستغلق جائزة الشيخ زايد للكتابأبواب الترشح فى مجالاتها للدورة الثالثة عشرة لعام 2018 – 2019، وذلك بعدما أعلنت عن فت...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك