جولي تطالب بحكم يعيد الطرفين إلى حالة أعزب

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:30 ص
جولي تطالب بحكم "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب"

مضت الممثلة الأميركية، #أنجلينا_جولي، الثلاثاء، قدماً في إجراءات طلاقها الطويلة والمريرة أحياناً من الممثل#براد_بيت، والتي لم يتم الانتهاء منها بعد مرور ما يقرب من عامين.

وقدم محامي جولي أوراقاً للمحكمة العليا في لوس أنجلوس تقول إن الممثلة تريد حكماً "يعيد الطرفين إلى حالة أعزب خلال العام 2018".

كذلك أشارت الوثيقة إلى أن بيت "لم يقدم أي دعم يذكر للأطفال منذ الانفصال" وأنه رغم الترتيبات غير الرسمية التي أبرمت معه إلا أن المدفوعات "لم تكن مستمرة بانتظام".

وأقامت جولي دعوى للطلاق في أيلول/سبتمبر 2016، لتنهي زواجاً دام عامين وعلاقة استمرت 10 سنوات. ولديهما ستة أبناء، تطلب أن تكون حاضنتهم الأساسية.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم جولي، ميندي نايبي، الثلاثاء، إن الهدف من تقديم الأوراق للمحكمة هو "إنهاء الزواج بطريقة تفسح الطريق أمام المرحلة التالية من حياتهما وتسمح لها ولبراد بأن يعيدا تأكيد الالتزام كأبوين مخلصين لأبنائهما".

ورفض ممثلو بيت التعليق. وقال مصدر مطلع على الأمر، غير مسموح له بالحديث علانية، إن "براد شخص يفي بالتزاماته".

كما تسببت دعوى الطلاق في نزاع مرير على الحضانة جرى خلاله التحقيق مع بيت، وتمت تبرئته من الإساءة إلى الأطفال. ولم يتم الاتفاق بعد على الترتيبات النهائية للحضانة.

التعليقات

ثقافة و فن

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:30 ص

وعدت النجمة اللبنانية إليسا، جمهورها مفاجأتين قبل احتفالات رأس السنة الميلادية، مشيرة إلى أنها ستعلن عن الأولى الجمعة المقبلة. وقالت إليسا لجمهورها ع...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:30 ص

طرحت شبة نتفليكس إعلان الموسم لثالث والأخير لمسلسل الفانتازياA Series of Unfortunate Events، المقرر بدء عرضه يوم 1 يناير من العام المقبل. المسلسل من...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:30 ص

أطلقت شركة Warner Bros. Pictures المنتجة لفيلم Godzilla: King of the Monsters الإعلان الرسمى الثانى للفيلم، المقرر طرحه يوم 31 مايو 2019 فى الولايات ا...

الجمعة 10 أغسطس 2018 2:30 ص

طرحت شركة مارفل للإنتاج السينمائي بوستر جديد لفيلمها المنتظر "Captain Marvel"، في مؤتمر كوميك كون بالبرازيل، ومن المقرر طرح الفيلم يوم 8 مارس المقبل ف...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك