مدير مكتب الصحة بالشعيب يفتتح عيادة صحية في قرية حوف

الاثنين 13 أغسطس 2018 17:41:40
مدير مكتب الصحة بالشعيب  يفتتح عيادة صحية في قرية حوف

افتتح مدير مكتب الصحة د. مصلح الحكم و رئيس مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية الدكتور محمد ناشر صباح اليوم الاحد العيادة الصحية في منطقة حوف - وحدة الشهيد محمد احمد الجبل الصحية بقرية حوف مديرية الشعيب .


ولقيت هذا الخطوة ارتياح كبير لدى أبناء حوف حيث ضَل وجود وحدة صحية بمثابة حلم بالنسبة لهم وخصوصا وأنها سوف تخفف من معاناة المرضى داخل حوف و عبروا عن جزيل شكرهم وعرفانهم لكل الجهود الطيبة التي يبذلها مكتب الصحة ممثلة بالمدير الدكتور مصلح الحكم .


وتبذل إدارة الصحة في الشعيب و بجانبها مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية جهود جبارة من اجل التخفيف من معاناة المواطنين والمساهمة في توفير الإسعافات الأولية و بعض العلاجات الضرورية التي تسعى إدارة الصحة في توفيرها عبر مكتب الصحة أو المنظمات الداعمة .


وقدم مدير الصحة و الفريق الذي معه جزيل شكرهم و امتنانهم لكل أهالي حوف على حسن الاستقبال وحرصهم على انجاز الوحدة الصحية وجهودهم الطيبة في مساعدة الكادر الطبي و تذليل كافة الصعوبات التي تقف أمامهم .

وحضر حفل الافتتاح عدد من المواطنين و الشخصيات الاجتماعية في قرية حوف يتقدمهم خالد الجحيم و ناصر العمروط والذي يعدوا من ابرز وجهاء المنطقة ، وفريق مكافحة المتفجرات التي استغل المناسبة واجتماع الناس وقدم محاضرة توعوية عن مخاطر الألغام و المتفجرات و أضرارها وكيفية الوقاية منها .