بالصور .. ختام مميز لدوري الفقيدين الكريحي بالشعيب .. والقزعة يقصي مكلان ويتوج بالبطولة

الأحد 19 أغسطس 2018 12:27 ص
بالصور .. ختام مميز لدوري الفقيدين الكريحي بالشعيب .. والقزعة يقصي مكلان ويتوج بالبطولة
الشعيب - المشهد العربي - عبدالستار الكريحي تصوير وفي العريمي

توج عصر اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل بالشعيب فريق القزعة بطلاً لكأس الفقيدين الكريحي لكرة القدم أثر فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق مكلان الذي حل وصيفاً في ختام البطولة التي اقيمت منافساتها على ملعب ”مكلان“ وملعب ”شهداء العوابل“ عاصمة مديرية الشعيب والذي استمرت على مدى ثمانية وعشرون يوما.

وشارك في البطولة نحو عشرون فريقا من مختلف القرى والمناطق في المديرية وذلك بدعم كريم من قبل اسرة الفقيدين الكريحي وبرعاية رئيس اللجنة الاشرافية العليا رجل الخير والعطاء محسن القشم ابو مطهر ونائب واعضاء اللجنة الاشرافية العليا محمد العيسائي وصالح المشرقي وجياب ناجي وبجهود رؤساء واعضاء اللجان المتخصصة المنظمة للبطولة .

وقدم فريق البطل القزعة وفريق مكلان الوصيف مباراة غاية المتعة في اللعب والأداء , انتهت بفوز القزعة على نظيره مكلان بنتيجة 5/0 وتتويجة بطلاً بكأس الفقيدين الكريحي لكرة القدم.

حيث تعتبر هذه البطولة هي اقوى حدث رياضي تنظمة الشعيب خلال عقدين ونيف من الزمن , حيث شهدت منافساتها حماس غير مسبوق ومتابعة جماهيرية كبيره على مستوى الصعيدين الداخلي والخارجي , وفي نجاح هذه البطولة تكون الشعيب قد حققت انتصارا عظيما في مستقبل المجال الرياضي يعكس مدى ثقافة الانسان والمجتمع الشعيبي .

وبعد انتهاء المباراة جرت مراسيم التتويج والتكريم من قبل اللجنــــة العليا المنظمة للبطولة وضيوف الشعيب والمجلس الانتقالي حيث تم تكريم الثلاثة المبرزين في البطولة وهم : اللاعب ابراهيم صالح علي من فريق لصبور الذي حصل على جائزة افضل لاعب في البطولة, فيما حصل اللاعب ياسر عبده محمد من فريق العوابل على جائزة افضل لاعب ناشئ فس البطولة .

وحصل حارس القزعة محمد سالم عبدالله على جائزة افضل حارس في البطولة, وحصل على جائزة هداف البطولة اللاعب سند حفظ الله صاحب اكبر عدد من الاهداف في البطولة , وحصل فريق لودية على جائزة الفريق المثالي بالبطولة. ثم بعد ذلك تم تكريم حكام المباراة النهائية حكم الساحة مصلح عميران والحكام المساعدين مهيب عبدالقادر , وعبدالحافظ الرباطي.

ثم تكريم فريق القزعة بكاس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي قدره ١٢٠,٠٠٠ ألف ريال يمني وألف دولار إضافيا مقدمه لهم من رجل الخير ابو حسن الخيلي , وفريق مكلان بكأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ مالي قدره ٧٢,٠٠٠ الف ريال لحصوله على ترتيب المركز الثاني في البطولة.

هذا وقبيل المباراة سبق تكريم كافة رؤوساء واعضاء اللجان المنظمة للبطولة «الإشرافية والفنية والاعلامية والطبية والامنية والحكام والحكام المساعدين والمعلقين والمراقبين والداعمين للبطولة والاندية الرياضية المختلفة بالشعيب» كما تم تكريم جميع الفرق المشاركة في بطولة الفقيدين الكريحي لكرة القدم البالغ عددهم ٢٠ فريقا من شتى قرى الشعيب وتسليمهم شهائدا وهدايا تذكارية نظرا لمشاركتهم في البطولة .

حضر الاختتام مدير مديرية الشعيب الاخ عبد الجبار السقلدي , وأمين عام المجلس المحلي بالشعيب الاستاذ صالح المشرقي ومدير ادارة التربية والتعليم بالشعيب الاستاذ محمد العيسائي ومدير مكتب الصحة والسكان بالشعيب الدكتور مصلح الحكم, ونائب رئيس المجلس الانتقالي م الضالع الاخ المناضل قاسم صالح ناجي, ورئيس المجلس الانتقالي بالشعيب العميد يحيى عباد, والأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي م الضالع الاخ عبدالحميد طالب , ورئيس دائرة التخطيط والتنمية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي م الضالع الاخ فضل صالح هادي, وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م الضالع الاخ احمد فضل ناجي, ورئيس عمليات المجلس الانتقالي م الضالع الاخ عارف محمد علي, ورئيس المجلس الانتقالي بمديرية حالمين الاخ ناجي عبدالله ناشر , ومدير عام مديرية المسيمير رمزي الشعيبي, ورئيس الجالية الجنوبية في مدينة ”تبوك“ الاخ توفيق فضل ناصر, واعضاء نادي الضبيات الاخوه عبود الدبعي, رياض محمود, محمد موفق, رضوان علي , ونائب الجالية الجنوبية بولاية كالفورينا الامريكية مدرم السقلدي, ورئيس اللجنة الإشرافية العليا للبطولة رجل الخير ابو مطهر القشم والناطق الإعلامي للبطولة المحامي والإعلامي خالد الحكم وعدد كبير من الإعلاميين الجنوبيين ونجوم كرة القدم والرياضة الشعيبية والجنوبية من ايام الزمن الجميل وعدد كبير من المثقفين والنشطاء السياسيين الجنوبيين وجماهير غفيره اكتضت بهم مدرجات الملعب من مختلف المناطق بداخل الشعيب وخارجها .

التعليقات

محليات

الأحد 19 أغسطس 2018 12:27 ص

ناقش ملتقى أبوظبي الاتسراتيجي الخامس، ما يسمى بـ(صفقة القرن) في جلسته التي جاءت تحت عنوان "العالم العربي.. المشي على الماء". وقال خالد بحاح، رئيس الو...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:27 ص

أشار "وليد القديمي" وكيل أول محافظة الحديدة، فى تغريدة له عبر تويتر، رصدها المشهد العربي، إلى أن الغرب منح الحوثيين الوقت لترتيب وضعهم واستكمال تدمير...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:27 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية المنصورة، اليوم الخميس، من ضبط احد مروجي مادة الحشيش المخدر.وأكد مصدر أمني، أن قوات كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصو...

الأحد 19 أغسطس 2018 12:27 ص

انطلقت، تظاهرات شعبية حاشدة، اليوم الخميس، في محافظة تعز، لدعم ومؤازرة للسلطة المحلية والجيش، واستكمال تحريرها، ورفض تحركات حزب الإصلاح الإخواني للسيط...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك