الحزام الأمني يحبط نزاعا مسلحا في المسيمير

الجمعة 24 أغسطس 2018 13:10:35
الحزام الأمني يحبط نزاعا مسلحا في المسيمير
ألقت قوات الحزام الأمني ،مساء الخميس، القبض على عدد من أطراف نزاع مسلح نشب في عاصمة مديرية المسيمير، وأدى إلى إصابة شخصين، قبل أن تتدخل وتنهي الاشتباكات سريعا.
وقالت قيادة الحزام الأمني بقطاع المسيمير، إن الاشتباكات اندلعت بين أتباع (ر.ش.س) وآخرون مقربين للمدعو (ع.ح.ع)، وأن الشخصين المصابين هم "عبدالحميد فيرزان" عابر سبيل تزامن مروره وقت تبادل إطلاق الرصاص، أما المصاب الآخر فيتبع احد أطراف الخلاف ويدعي "علي القريضي".
وقالت قيادة الحزام الأمني إنها فور تلقيها البلاغ، باشرت بتطويق موقع الاشتباكات، والقبض على الأطراف المتنازعة، وإيداعهم سجن المحافظة، وتم كل ذلك بتنسيق مع قيادة القوات في المحافظة.
وأكدت قيادة العمليات في قطاع المسيمير، إن قوات الحزام الأمني لا تزال تسعى خلف بعض الأشخاص المطلوبين بالواقعة من أجل اعتقالهم.
وأفادت قيادة العمليات، بإصابة جنديين من أفراد قوات الحزام الأمني، خلال اشتباكات محدودة صاحبت تنفيذهم أوامر اعتقال طرفي النزاع المسلح.
من جهته أكد قائد قوات الحزام الأمني في قطاع المسيمير، "محمد علي الحوشبي" أن قوات الحزام الأمني ستضرب بيد من حديد لفرض الأمن في المديرية ولن تتساهل في ذلك.
وحذّر "الحوشبي" كل من تسول له نفسه المساس بأمن المديرية وناسها، واستقرارها.
داعيا في الوقت ذاته، كل الشيوخ والعقلاء لمساندة قوات أمنهم، ودعم الخطط الأمنية فيما يخدم الصالح العام للمديرية.