بيل يوجه رسالة للاعبي ريال مدريد بعد فشل رونالدو في التهديف

الأحد 26 أغسطس 2018 18:18:00
بيل يوجه رسالة للاعبي ريال مدريد بعد فشل رونالدو في التهديف

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية ، عن رسالة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لزملائه في غرفة خلع ملابس الفريق الملكي، بعد فشل كريستيانو رونالدو في التهديف مع يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الويلزي جاريث بيل البالغ من العمر 28 عاماً، مستاء للغاية من الأشخاص الذين يقولون أن ريال مدريد الإسباني تأثر برحيل كريستيانو رونالدو، خاصة وبعد عقمه التهديفي مع يوفنتوس.

وأشارت إلى أن جاريث بيل وجه رسالة إلى زملائه في ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا على أنه سئم من الحديث عن تأثر الفريق برحيل البرتغالي رونالدو، وأبلغهم بنسبان أفضل لاعب في العالم بعد ذهابه إلى الكالتشيو.

وقالت أن جاريث بيل أشار لزملائه في ريال مدريد، إلى أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً، لم يسجل حتى الأن ولا هدف مع يوفنتوس الإيطالي، عكس ما كان يفعل في ريال مدريد، وذلك يوضح تأثره هو وليس الفريق الملكي.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.