جمعية رحاب الجعافر بالشعيب تحتضن لقاء لزملاء دراسة افترقوا 16عاما

الاثنين 27 أغسطس 2018 03:26:06
جمعية رحاب الجعافر بالشعيب تحتضن لقاء لزملاء دراسة افترقوا 16عاما
المشهد العربي / مشتاق الشعيبي

احتضنت جمعية الرحاب منطقة الجعافر بمديرية الشعيب محافظة الضالع لقاء ودي لزملاء في الدراسة تخرجوا من الثانوية العامة عام2002م لتفرقهم مشاغل الحياة طوال ستة عشر عاما إلا ماندر إذ توجه بعضهم للخارج لغرض استكمال الدراسة وآخرين درسوا في الداخل والكثير توجه نحو الاغتراب.


وتزامنا مع إجازة عيد الأضحى المبارك اتفق الجميع أن تكون قرية الجعافر الواقعة وسط مديرية الشعيب ملتقى لهم وفقا للدعوة التي وجهها الدكتور فريد يحيى محمد أحد أفراد الدفعة فتوافدوا إليها من مختلف قرى وأحياء مديرية الشعيب في أجواء يسودها الود والألفة متبادلين التهاني العيدية ومعبرين عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اللقاء ملتمسين بالوقت ذاته العذر لمن حالت الظروف دون حضورهم.


هذا ووقف الحاضرون على الذكريات الجميلة التي مروا بها أيام الدراسة وكذا المواقف المضحكة التي رافقتهم في المرحلتين الأساسية والثانوية ليختتموا جلستهم بالتقاط الصور التذكارية مع بعضهم ومع شخصيات اجتماعية كالشيخ قاسم يحيى الجعفري ورجل الخير سعيد محسن صالح القزعي والعقيد أحمد مثنى طاهر.


مايجدر بالذكر إن هذه الكوكبة من الكوادر افترفوا عقب تخرجهم من الثانوية العامة عام ٢٠٠٢م والتقوا يوم أمس السبت فمنهم المدرس ومنهم الطبيب ومنهم المهندس والمقاول والتاجر والمغترب.