أنا انسان تنظم حفلا لتكريم خريجات دورات تدريبية بعدن ضمن مشروعها الرائد ( فرصة )

الأحد 2 سبتمبر 2018 22:06:15
أنا انسان تنظم حفلا لتكريم خريجات دورات تدريبية بعدن ضمن مشروعها الرائد ( فرصة )
عدن - المشهد العربي - خاص

نظمت مؤسسة "انا انسان" صباح اليوم الأحد حفل تكريمي لخريجات دورات تدريبية في ثلاثة مجالات( نقش الحناء, والكوافير، وصناعة المعجنات) وذلك ضمن مشروعها الرائد (مشروع فرصة).


وقد أُستهل الحفل بكلمة للمسؤول الإعلامي قالت أكدت خلالها بأن المؤسسة أعطت المفاتيح لفتح ابواب النجاح والازدهار في حياة المتدربات.

كما أوضحت رئيسة المؤسسة في كلمتها بأن المؤسسة ستستمر بالدعم من خلال متابعة مشاريع الخريجات .. معربة عن شكرها لهن على جهودهن خلال فترة التدريب .. كما تقدمت بالشكر لطاقم التدريب على العطاء الذي قدمه، .

من جانبه تقدم الدكتور عادل النمر منسق المشروع بالشكر للداعمين للمشروع وجميع طاقم المؤسسة على جهودهم في إنجاح الفرصة لتكون حقاً فرصة، متمنيا للمتدربات التقدم والنجاح وتحقيق اقصى استفادة ممكنة من البرامج التدريبة التي قدمتها المؤسسة في اطار مشروع فرصة.


بدورهن تقدمن الخريجات بالشكر لمؤسسة "أنا إنسان" وطاقم التدريب على ما قدمه من عطاء لهن يفيدهن في تحقيق إكتفاء ذاتي لأسرهن يطمحن لرفع مستواه عبر رفع مستوى جودة أعمالهن.


اُختتِم الحفل بتوزيع الجوائز للمتدربات والتي حرصت المؤسسة أن تكون جوائز قيمة تُمكِّن المتدربات من الإنطلاق في سوق العمل.