الصمود يتجاوز الصقور في دوري الشهيد محمد عبدالله الحكم بالشعيب

الأحد 2 سبتمبر 2018 22:53:08
الصمود يتجاوز الصقور في دوري الشهيد محمد عبدالله الحكم بالشعيب
الشعيب - المشهد العربي - عبدالستار الكريحي

تمكن فريق الصمود من تحقيق الفوز على نظيره فريق الصقور المرصع بالنجوم في مباراة جرت بينهما بعد عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد يحيى بمنطقة لنجود بالشعيب في إطار منافسات دور الإياب لبطولة الشهيد محمد عبدالله الحكم لكرة القدم.

الشوط الاول للمباراة بدء سريعا مع افضلية لفريق الصمود الذي حافظ لاعبوه على تمركزهم فشنوا عدة هجمات غاية في الخطورة فكانت أولىها تسديدة كره مباشره للمهاجم محمد مسعد بالطريقة السويديه أرتطمت بالعارضة ثم خرجت الكره الى خارج الملعب عند د/٨ , .

بعدها باربع دقائق تحصل الصمود على ضربة ركنية أرتقى لها اللاعب رفيق جراده ليحولها بالرأس الى الشباك معلنا اول اهداف المباراة , في حين كان يبدو التخبط جلياً على فريق الصقور المرصع بالنجوم الذي انحصر لعبه في الوسط واعتمد لاعبوه على التسديدات من بعيد في اداء ضعيف غير معتاد ربما الغرور في ضمان الصدارة من دون منافس كان سبب ذلك .

وتواصل اللعب وتبادل الهجمات بين الجانبين الى ان أتت الدقيقة ٣١ ليعزز الصمود النتيجة بهدف ثانٍ عن طريق مطهر الكحلاني من كره اهداها له محمد مسعد معتلية وأكملها مطهر برأسه في الشباك هدفا جميلاً , اما الدقيقة ٣٣ فقد جاء معها هدفا لا يصدق من داخل دائرة الوسط أطلق المدافع توفيق فتحي صاروخية صوبها في الزاوية تسعين معلنة عن الهدف الثالث للصمود مع محاولات وسعي حثيث من قبل لاعبوا الصقور بغية تقليص الفارق لكن حان الوقت لزمن الشوط الاول ان ينتهي بتقدم الصمود بثلاثة اهداف دون مقابل.

الشوط الثاني في بدايته كان اللعب متقاربا بين الفريقين من حيث تبادل الفرص والهجمات الى قبل قدوم الهدف الاول للصقور الذي جاء تسجيله بقدم اللاعب ناصر محمد من خارج المنطقة المحرمه في الدقيقة الــ١٤ لتعود معه الثقة والابتسامة الى صفوف فريقه الذي ضل يضغط طيلة الشوط الثاني مستغلا تراجع الوسط لفريق الصمود الذي حَصَّن الدفاع وسَدّ كل الفراغات امام مهاجمي الصقور مكتفياً بالمحافظة على النتيجة واللعب على المرتدات فقط .

الصقور من جانبه أهدر كثير من الفرص والكرات الثابته الذي لم يستفيد منها بالشكل الصحيح ; وهكذا اكمل الفريقين لعبهما حتى أطلق الحكم الصافرة معلنا عن انتهاء زمن هذا اللقاء بفوز الصمود على نظيره الصقور بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .. ويلتقي في مباراة يوم غدا الاثنين على نفس الملعب فريقي النصر والهلال .

أدار اللقاء في الساحة خالد سعيد احمد وساعده محمد قاسم محمد والحمادي خالد, وراقب اللقاء إدارياً قاسم محمد الفقير وفاضل محمد وقائد صالح وصالح محمد وفنــياً مثنى مُحمد وقاسم صالح ومصلح قاسم وتواجد في الإسعاف الطبي الدكتور قاسم علي والدكتور مطهر صالح.