لجنة الانضباط تؤدب مبابي

الخميس 6 سبتمبر 2018 03:16:00
لجنة الانضباط تؤدب مبابي

أعلنت لجنة الانضباط برابطة الأندية الفرنسية، العقوبة الخاصة بمهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة أمام نيم، يوم السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري.

وقررت اللجنة في اجتماعها، اليوم الأربعاء، إيقاف كيليان مبابي 3 مباريات، ليغيب عن مواجهات سانت إيتيان، رين وريمس المقرر لها أيام 14 و23 و26 سبتمبر الجاري.

ولفتت صحيفة (ليكيب) الفرنسية إلى أن مبابي لم يحضر جلسة التحقيق لتواجده مع بعثة منتخب فرنسا في ألمانيا، من أجل مواجهة الماكينات، غدًا الخميس، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وذكرت أن فيكتوريانو ميليرو، سكرتير النادي الباريسي، تولى مهمة الدفاع عن كيليان مبابي، بينما اكتفى المهاجم الفرنسي الشاب بتوجيه خطاب مكتوب للجنة الانضباط.

ونال مبابي هذه العقوبة لاعتدائه بدون كرة ضد تيجي سافانييه، والذي نال أيضا عقوبة الإيقاف 5 مباريات، منهم مباراة مع إيقاف التنفيذ.

وسيشكل غياب مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان في لقاء سانت إيتيان أزمة لتوماس توخيل المدير الفني للفريق، لأنها تسبق مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا بأربعة أيام، مما قد يؤثر على الاستعداد البدني للاعب الشاب.