لزُبيدي يُعزي في وفاة الناشط السياسي والإعلامي الشاب نشوان حسين

الخميس 06 سبتمبر 2018 8:25 ص
لزُبيدي يُعزي في وفاة الناشط السياسي والإعلامي الشاب نشوان حسين

بعث اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخوة علي وعبدالله وعبدالسلام وعبدالرحمن حسين أحمد في وفاة  شقيقهم القيادي والناشط  السياسي الإعلامي الشاب المناضل نشوان  حسين ناجي، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الأربعاء، بعد أيام من إصابة بليغة تعرض لها إثر حادث مروري مؤسف.

وقال الرئيس الزُبيدي في برقيته إن رحيل الناشط والفدائي الشاب  نشوان المعروف حركياً باسم (حوات الجنوب )، مثّل فاجعة لكل من عرفه وعايشه ،كما مثّل خسارة فادحة على وطنه الجنوب، باعتباره أحد أبرز المناضلين الشباب الذين حملوا مشعل الثورة والنضال وفي وقت مبكر من حياتهم،وكان من السبّاقين للانضمام إلى مسيرة الحراك الجنوبي السلمية التي انطلقت في يوليو من العام ٢٠٠٧م.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن مشاطرته وإخوته في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، لأسرة الفقيد البطل وذويه كافة أحزانهم بهذا المصاب الجلل، مؤكداً على أن رحيله، كان خسارة وفاجعة لقطاع واسع من شعب الجنوب الذين عرفوا الفقيد ناشطا سياسياً وإعلامياً ومناضلا صلباً في سبيل انتصار وطنه وتحرر شعبه.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله عز وجل أن يتغمد الفقيد نشوان بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

التعليقات

مجتمع

الخميس 06 سبتمبر 2018 8:25 ص

تتعرض الشواحن المنزلية المربوطة بالكهرباء للعطل عادة في أوقات متقاربة مهما كانت جودة صناعتها ؛ المشهد العربي " اتصل بأحد المهندسين المتخصصين بإصلاح ال...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك