على طريقة داعش.. المليشيا الحوثية تستهدف الأطفال والنساء والمساجد في اليمن

الخميس 6 سبتمبر 2018 11:33:16
على طريقة داعش.. المليشيا الحوثية تستهدف الأطفال والنساء والمساجد في اليمن
محاولة يائسة تتبعها المليشيا المتمردة للتغطية على هزائمها المتلاحقة في مختلف جبهات القتال.
أطفال ونساء مثل " سنباني عبيد " و"فكيرة سعيد" و"سمية سعدان" ضحايا آلة الحرب الحوثية العشوائية من طائرات مسيرة وصواريخ باليستية وقذائف هاون مهربة من إيران.
فمنذ انقلابها على الشرعية في اليمن تضع مليشيات الحوثي المدنيين الأبرياء في مرمى نيرانها بل لم تسلم المساجد والمنازل و المدارس والمستشفيات من هذا العبث الحوثي، وهو ما يفعله تنظيم داعش الإرهابي في الأماكن المتواجد بها.
 
أحدث الجرائم الحوثية
وفي أحدث جرائمها – قصفت مليشيات الحوثي قرية الغليفقة التابعة لمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة والمحررة حديثا بصاروخ باليستي " إيراني الصنع " راح ضحيته طفل يمني وأصيب عشرات المدنيين بجراح إصابة ثلاثة منهم خطيرة.
وتضرب مليشيا الحوثي بعرض الحائط الأعراف و القوانين الدولية التي تجرم استهداف المدنيين الآمنين والمنشآت المدنية في وقت الحرب في محاولة لخلط الأوراق و تحقيق انتصارات وهمية لرفع معنويات عناصرها المنهارة في جبهات القتال .
قصف مستشفى الثورة وسوق السمك
كما هاجمت مستشفى الثورة وسوق السمك بالحديدة بقذائف "الهاون" ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى .
 
استهداف الطفل "سنباني عبيد"
واستهدف الحوثيون الطفل اليمني " سنباني عبيد " بطلق ناري في الصدر استقر بجانب القلب خلال قصف عشوائي على منزل أسرته في مديرية التحيتا .
 
قصف منزل "فكيرة سعيد"
وقصفت مليشيات الحوثي منزل أسرة امرأة يمنية تدعى "فكيرة سعيد" بقذائف هاون مباشرة ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف في الفك الأيسر و تشوه بالوجه إضافة إلى جروح عميقة في الصدر وشظايا منتشرة في الجسم .
 
استهداف منزل الطفلة "سمية سعدان"
وضمن جرائمها استهدفت مليشيات الحوثي منزل الطفلة اليمنية "سمية سعدان" بقذائف هاون ما أسفر عن إصابتها بجروح قطعية خطيرة في منطقة البطن والأمعاء كادت تودي بحياتها .
إيران تسلح الحوثي
وكشف تقرير دولي حديث عن استمرار تسليح إيران للمليشيات الحوثية في اليمن بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة إضافة إلى أسلحة أخرى بالمخالفة لقرار مجلس الأمن رقم 2216 و الذي ينص على حظر توريد الأسلحة للميليشيات الانقلابية .