هيئة البحرين للثقافة والآثار تحصل على شهادة الآيزو المحدثة.. لهذا السبب

الأحد 09 سبتمبر 2018 1:24 ص
هيئة البحرين للثقافة والآثار تحصل على شهادة الآيزو المحدثة.. لهذا السبب

هيئة البحرين للثقافة والآثار

حصدت هيئة البحرين للثقافة والآثار على شهادة الآيزو المحدثة ISO 9001: 2015، وذلك لتطبيق معايير الجودة فى الإدارة، والتى تؤكد مطابقة نظام الجودة فى الهيئة للمعايير العالمية.

وقد حصدت هيئة البحرين للثقافة والآثار على هذه الشهادة، حسبما ذكرت اليوم، السبت، فى بيان صحفى، نتيجة لالتزامها بآلية عمل متوافقة مع نظام الجودة المعتمد دوليًا وذلك فى عدد من المجالات، هى: إدارة وتطوير البرامج الثقافية والفنية بما فى ذلك تنظيم المعارض والبرامج الفنية، إدارة عمليات التنقيب الأثرية وصَون التراث الأثرى والتراث المادى وغير المادى، إدارة المواقع التراثية والأثرية، وإدارة المتاحف فى مملكة البحرين.

وقالت هيئة البحرين للثقافة والآثار: جاء هذا الإنجاز ليعكس اهتمام الهيئة بالنهوض بمخرجات العمل الحكومى من خلال تنفيذ المهام بمختلف الأقسام والإدارات بقدرٍ عالٍ من المهنية والالتزام، ترجمةً لاستراتيجية الهيئة وتوجيهات معالى رئيسة الهيئة، وجهود قسم إدارة الجودة بالتعاون مع جميع منتسبى الهيئة.

تجدر الاشارة إلى أن هيئة البحرين للثقافة والآثار سبق وأن حصلت على شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو ISO 9001: 2008 فى مارس 2012، وتؤكد التزامها المستمر بتبنى كل ما من شأنه تطوير آلية العمل وطرق تنفيذه بما يساهم فى تنفيذ الخدمات الإدارية فى مختلف مجالات الهيئة بجودة عالية.

التعليقات

ثقافة و فن

الأحد 09 سبتمبر 2018 1:24 ص

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء 19 سبتمبر/أيلول، ردود فعل واسعة، بعد نبأ وفاة الفنان المصري العالمي، جميل راتب.وتوفي، صباح اليوم الأ...

الأحد 09 سبتمبر 2018 1:24 ص

رحل الفنان المصري جميل راتب، الأربعاء، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 91 عاما.وعانى النجم القدير من المرض خلال الفترة الأخيرة، وأمضى فترة علاج في فرنس...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك