نصر الحصن يتأهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري شهداء الجنوب بأبين

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 21:05:20
نصر الحصن يتأهل  الى الدور الثاني من مسابقة دوري شهداء الجنوب بأبين
أبين / عبدالمنعم الشوب
تمكن فريق نصر الحصن من الفوز على فريق الهلال السواحلي بضربات الجزاء الترجيحيه بنتيجه 4/3 بعد تعادل الفريقين لهدف لكليهما في وقت المباراة الاصلي في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الاربعاء على ملعب نادي سد باتيس ضمن تصفيات مباريات الدور التمهيدي لدوري شهداء الجنوب للابطال والذي يقام تحت رعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين وتنظيم اتحاد الفرق الشعبيه في باتيس.

مباراة من العيار الثقيل شهدها ملعب سد باتيس بين فريقي نصرالحصن والهلال الساحلي من زنجبار حيث ابتداء الشوط الاول بصافرة حكم المباراة بهجمات منظمة تناقلها لاعبي الفريقين على مرمى محمد جاندي وخالد الطل حتى الدقيقة 22من زمن الشوط الاول ليتمكن مهاجم النصر احمد باعراك من تسجيل هدف النصر مستقلا تقدم حارس الهلال السواحلي في الدقيقة معلنا تقدم النصر على الهلال بهدف دون رد  . اشتدت حماس المباراة بصحوة هجوم الهلال في أكثر من تسديدة على مرمى النصر وفي الدقيقة 28 من دربكة في منطقة جزاء النصر استغلها مهاجم الهلال خالد باعامر بتسجيل هدف التعادل للهلال .

 تتواصلت الهجمات من كلا الفريقين دون أي خطورة باتجاة الشباك لينتهي الشوط الاول إيجابياً 1/1 لكلا الفريقين .

الشوط الثاني شوط الآثارة والمتعة أضاع فيها الهلال العديد من الهجمات وآخطرها في الدقيقة 57 من زمن المباراة للاعب جعمون الذي أربك دفاعات النصر ليحولها حارس المرمى الى ركله ركنيه، وايضا هجمة معاكسة للنصر في الدقيقة 59 للاعب احمد باعراك تنتهي باحضان خالد الطل لتتوالى الهجمات الخطيرة وآخطرها هجمة مرتدة  وبالمقابل هجمات خطيره لبلة وعزمي عواد  زأحمد باعراك في صندوق العمليات انتهت باحضان خالد الطل .

لتستمر باقي دقائق المبارة بهجمات متبادلة حتى نهاية المباراة لتعلن صافرة الطامي نهاية المباراة 1/1 ليحتكم الفريقين لضربات الحظ الترجيحية التى اتسمت لفريق نصر الحصن بنتيجة 4/3 .

جائزة أفضل لاعب مقدمة من رئيس نادي السد الأستاذ فاروق على عبيد والأستاذ عبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين تحصل عليها لاعب النصر عزمي عواد .
 
حضر المباراة الشخصيات الاجتماعية أحمد بالليل الرهوي والاخ حسين النجار رئيس الدائرة التنظيمه للمجلس الانتقالي خنفر وصالح ناجي رئيس الدائرة الجماهيريه لانتقالي خنفر  ورئيسي ناديي السد والتعاون فاروق علي عبيد ومحمد عبدالعزيز هارب 
والاستاذ صالح مهدي نصر مدير ثانوية باتيس والاخ علي احمد بن سلمى .