مؤسسة الطاقة التنموية بجحاف الضالع تكرّم اللواء محمد حمود الأستاذ محسن أحمد

الخميس 13 سبتمبر 2018 23:33:22
مؤسسة الطاقة التنموية بجحاف الضالع تكرّم اللواء محمد حمود الأستاذ محسن أحمد
الضالع - المشهد العربي - أنيس راشد الشعيبي

في إطار مشروع نشر السلم الإجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقه التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية وأشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقه التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية.

قام صباح اليوم الخميس الأخ الناشط الحقوقي/ محمد صالح حسن رئيس/مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية مديرية/جحاف بتكريم الشخصية الإجتماعية الأخ اللواء/ الركن/محمد علي حمود وتكريم الشخصية الاجتماعية والتربوية الأستاذ/ محسن أحمد مثنى..

حيث أعربا كل من الأخوين اللواء/ محمد علي والأستاذ/ محسن عن سعادتهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة بمحافظة الضالع مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكدا أن السلام والتسامح صفات دينية إخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها..

كما شكرا في ختام حديثهم الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وآدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.

هذا وقد استمعا كل من الأخوة/ اللواء/ محمد علي والأستاذ/ محسن إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت رضاهما وإعجابهما ناهيك عن استحسان جميع من حضر التكريم.

من جانبهم أشاد أهالي م/ جحاف بالدور والجهود المبذوله من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والانسانية م /الضالع ممثلة برئيسها المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

بدوره أكد رئيس المؤسسة المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الإجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.

من المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والامن والسلم الأهلي والاجتماعي يحضى بدعم من منظمات دولية وانسانية في المستقبل القريب.