صور.. مداهمة أوكار تنظيم القاعدة في مودية ولودر.. تعرف على النتائج

الجمعة 14 سبتمبر 2018 3:25 م
صور.. مداهمة أوكار تنظيم القاعدة في مودية ولودر.. تعرف على النتائج
أبين / المشهد العربي / خاص
داهمت قوات التدخل السريع في الحزام الأمني بمحافظة أبين  أوكار تنظيم القاعدة في مديريتي مودية ولودر بالمحافظة فجر اليوم الجمعة.
وتحركت القوات ضمن حملة أمنية واسعة أطلق عليها "أم المعارك" لمداهمه ثلاث منازل لقيادات وأمراء في التنظيم  وأحد الأودية في أربعة عمليات نوعية.
وأوضح مصدر أنه تم مداهمة منزل أحد أمراء تنظيم القاعدة  ويدعى علي سالم مقيدة  ومنزل شقيقه محمد سالم مقيدة وتم العثور على صواريخ حرارية، بالإضافة إلى العثور سيارة شاص ودينا وأسلحة وذخائر متنوعة.
وأضاف المصدر أن عملية مداهمة أخرى استهدفت منزل القيادي في تنظيم القاعدة المدعو ناصر عبدالله الدباني بمديرية لودر، وعثرت على عبوات ناسفه وعدد من الأحزمة الناسفة المعدة للتفجير. 
ولفت إلى أن قوات التدخل السريع في الحزام الأمني نفذت أيضاً عملية مداهمة واسعة استهدفت فيه وادي عمران بمديرية مودية والذي يعتبر وكر لتنظيم القاعدة ، وتم تمشيط الوادي بالكامل.

التعليقات

محليات

الجمعة 14 سبتمبر 2018 3:25 م

رأي المشهد العربي حالة من الجدل أثارها قرار المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفث، بزيارة صنعاء بعد فشل مفاوضات جنيف يوم 6 سبتمبر الماضي، برفقة فريقه...

الجمعة 14 سبتمبر 2018 3:25 م

نسقت المجموعة الجنوبية المستقلة بالتعاون مع المركز الاستشاري، اليوم الأربعاء ندوة خاصة لمؤسسة قنا للإنتاج الإعلامي حيث تم عرض فلم وثائقي في نادي الصحا...

الجمعة 14 سبتمبر 2018 3:25 م

أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة روما، مساء اليوم الأربعاء، في مستهل دور المجموعات لدوري أبطال أوروب...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك