بفعالية فنية متنوعة.. مبادرة ميمز تختتم مشروع فننا سلام بقصر المعين بالمكلا

الأحد 16 سبتمبر 2018 14:55:54
بفعالية فنية متنوعة.. مبادرة ميمز تختتم مشروع فننا سلام بقصر المعين بالمكلا
حضرموت / المشهد العربي / خاص
اختتمت مبادرة ميمز الفنية  فعالية فنية متنوعة مشروع فننا سلام بساحة قصر المعين بالمكلا الذي نفذته للموهوبين الشباب في المكلا للفترة من 14 إلى 19 يوليو لتدريب الموهوبين الشباب على استخدام الفن في مناصرة قضايا السلام عبر مواهبهم المختلفة .

قدمت في الحفل العديد من العروض الفنية المتنوعة وبحضور حاشد شهدته ساحة قصر المعين  ،
 الجميع عبروا عن سعادتهم واستحسانهم للعروض الفنية التي قدمها متدربو فننا سلام بين الوصلات الموسيقية والأوبريت الغنائي وعرض لثلاثة افلام قصيرة من اعداد وتنفيذ المتدربين تطرقت إلى قضايا الحرب وما تخلفه من آثار وظاهرة التحرش بالأطفال وقصة مصور ابتعد عن تصوير مظاهر الحرب والدمار إلى تصوير الأشياء الايجابية ، بالإضافة إلى عرض لمسرح المضطهدين تناول عددا من القضايا .

ضابط مشروع فننا سلام الأستاذة / شيماء بن عثمان تحدثت إلى الحاضرين بسعادتها عن اختتام المشروع موجهة شكرها وشكر مبادرة ميمز لجميع المتعاونين وحث الموهوبين الشباب على الإستمرار والتألق في طريق الموهبة والإبداع. 

أمسية فنية لطيفة رسمت الفرح والبهجة على وجوه الحاضرين الذين اظهروا دعمهم وتشجيعهم للمبادرة بالتحفيز على تقديم المزيد من الفعاليات الفنية في المكلا وتشجيع الموهوبين الشباب .

في ختام الحفل ابتهج الحاضرين برقصات بريك دانس استعراضية من فريقي واكس أون كرو وساوث كوست .

تكريم المشاركين في المشروع والجهات المتعاونة كان فقرة ختام الحفل ليتم بعدها الاحتفال والاحتفاء بنجاح أول مشروع تنفذه ميمز الفنية وأخذ الصور التذكارية من قبل المواهب والحاضرين .