الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع مياه القبيطة بتكلفة 500 مليون ريال

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 00:53:42
الهلال الأحمر الإماراتي يفتتح مشروع مياه القبيطة بتكلفة 500 مليون ريال
لحج - المشهد العربي - خاص

افتتح الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، المرحلة الثانية من مشروع مياه مديرية القبيطة بمحافظة لحج، والذي ينفذ بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بتمويل يصل إلى نصف مليار ريال .

جاء ذلك خلال زيارة محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي، برفقة فريق من الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم الإثنين، إلى مديرية القبيطة.

واطلع المحافظ على مكونات المشروع ومراحل تنفيذه عبر الاخ عبده بطاش مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية.

وأشاد المحافظ تركي، بالجهود التي بذلت في هذا المشروع وبدور ونشاط الهلال الأحمر ودولة الإمارات على انجاز هذا المشروع العملاق والذي يعتبر على مستوى المحافظة ودعمهم لبقيه الجوانب الإنسانية والخدماتية والعسكرية.

وكان في استقبال المحافظ وفريق الهلال الاماراتي عماد غانم مدير عام مديرية القبيطة وعبده بطاش مدير مكتب التخطيط ومحمد سعيد جازم مدير مكتب الصحة في المديرية ومقاول المشروع شوقي الصبيحي وحشد كبير من المواطنين والمشائخ والاعيان من ابناء المديرية .


وعلى هامش افتتاح المشروع القى عماد غانم مدير عام المديرية كلمة ترحيبية حيا فيها جهود محافظ المحافظة تجاه المديرية وجهود الهلال الاحمر الاماراتي ودولة الامارات في الجوانب الانسا نية والخدماتية والعسكرية في جبهتي كرش والقبيطة.


واكد انه بدعم الامارات وابطال الجيش والمقاومة ندشن مراحل هذا المشروع الذي بيستفيد منه اكثر من (25) الف نسمة اذ لم يتبقى الا مسافة 8 كيلو وتتحرر كامل المديرية، مشيدا بصمود الابطال في جبهتي القتال.