وسم حضرموت تشكر الإمارات يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

الخميس 20 سبتمبر 2018 00:21:44
وسم حضرموت تشكر الإمارات يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
عدن - المشهد العربي - خاص

تحت عنوان #حضرموت_تشكر_الإمارات أطلق عدد من الإعلاميين والناشطين في حضرموت، هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحظي وسم #حضرموت_تشكر_الامارات الذي انطلق عند الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي قدمت دعم لا محدود في شتى المجالات بحضرموت، بتفاعل كبير من قبل الناشطون والاعلاميون حضارم.

وشهد الهاشتاج خلال ساعات تدشينه الأولى بتفاعل غير مسبوق، بل منذُ لحظة انطلاقته في الساعة الخامسة.

وفيما يلي ننشر لكم أبرز تعليقات الناشطين على وسم #حضرموت_تشكر_الامارات وجاءت على النحو الآتي : الصحفي محمد عبدالعليم غرد قائلاً : ‏نشعر نحن الحضارم بأهتمام قيادة وحكومة شعب الإمارات الشقيقة ويخجلنا أن نرى حرصهم في ان تنهض حضرموت في كل مجال، ولا نستطيع أن نرد جمائلهم فأقل واجب تجاه الأشقاء في الإمارات هو الشكر والتقدير لهم.

عبدالاله الردفاني غرد قائلاً : من لا يشكر الناس لا يشكر الله والشيخ محمد بن زايد حفظة الله والقيادة والشعب الإماراتي، قدموا الدماء والمال لمساعدتنا في تحرير أرضنا فكيف لا نشكرهم، حضرموت وعدن ولحج وأبين وشبوة وغيرها كانت بيد القوى الظلامية وتم تأمينها بفضل من الله تعالى، ثم بدعم الإماراتيين

محرك صدى المواقع غرد بعدة تغريدات وأهم ماكتب : بينما كانت دول تحالف دعم الشرعية تعد العدة لتحرير المكلا من براثن التطرف والإرهاب، .. كان أعضاء حزب الإصلاح الإخواني يشاركون القاعدة في حكم المكلا عبر ما يسمى بالمجلس الأهلي .. وكانت وسائل إعلامهم توفر الغطاء الإعلامي الداعم لهذه العناصر.

شبكة التوجيه الحضرمي غردت : ‏جهاز المخابرات في ساحل حضرموت أصبح قادر على تتبع الخلايا الإرهابية والعناصر المتبقية، التي تساندهم وتساعد على زعزعت الأمن.. والشواهد كثيرة في إحباط عدد من العمليات الفاشلة.

شبكة نخبة حضرموت غردت : ‌‎#شكرا_امارات_الخير ونظل عاجزين عن الشكر الأرض زايد أسس وطن بأرض وأبناء وشعب لا نرى منهم إلا خيراً الله يحفظ الأيادي البيضاء والعقول الحكيمة.