​رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية بالضالع يكرّم الشيخ حسين بن حسين العبد الجبارة مريس

الخميس 20 سبتمبر 2018 9:37 م
​رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية بالضالع يكرّم الشيخ حسين بن حسين العبد الجبارة مريس
الضالع - المشهد العربي - خاص

تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية في عدد من مناطق محافظة الضالع وذلك في إطار مشروع نشر السلم الإجتماعي الذي دشنته المؤسسة مطلع يونيو 2018م الماضي وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس المؤسسة.

حيث قام المهندس محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية صباح اليوم الخميس بتكريم الشخصية الاجتماعيه الحكيمة الشيخ /حسين بن حسين العبد في منطقة الجبارة بمركز مريس التابعة لمديرية قعطبة بالضالع .

وأثناء التكريم أعرب الشيخ حسين عن سعادته لهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية محافظة الضالع مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكدا أن السلام والتسامح صفات دينية إخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها.

كما تقدم بالشكر للطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وآدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.

هذا وقد استمع كل الشيخ حسين العبد وعدد من لشخصيات الاجتماعية في منطقة الجبارة إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت استحسانهم ناهيك عن استحسان مبدين تفاعلهم مع برامج المؤسسة واهدافها .

من جانبهم أشاد أهالي مريس بالدور والجهود المبذوله من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والانسانية م /الضالع ممثلة برئيسها المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

بدوره أكد رئيس المؤسسة المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الإجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الاخرى.. متوقعا ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والامن والسلم الأهلي والاجتماعي سيحضى بدعم من منظمات دولية وانسانية في المستقبل القريب.

التعليقات

مجتمع

الخميس 20 سبتمبر 2018 9:37 م

أثار زواج جماعي لنزلاء في السودان بسجن الاتحادي المركزي بمدينة الدامر، في ولاية نهر النيل شمال البلاد، جدلًا واسعًا خاصة بين فئة الشباب. الاحتفال بال...

الخميس 20 سبتمبر 2018 9:37 م

نظم أحد سجون السودان المركزية، حفل زفاف جماعي لمجموعة من النزلاء. وأثار زواج جماعي لنزلاء في السودان بسجن الاتحادي المركزي بمدينة الدامر، في ولاية...

الخميس 20 سبتمبر 2018 9:37 م

تشهد كمبوديا ارتفاعا في معدلات ممارسة الجنس بين الفتيات القاصرات. تُجبر الفتيات القاصرات في كمبوديا، البلد الذي يزداد ثراء رسميا، على ممارسة...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك