بالصور.. الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ حملة شاملة للمحطات النفطية وتضبط المخالفين

الجمعة 21 سبتمبر 2018 01:39:57
بالصور.. الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ حملة شاملة للمحطات النفطية وتضبط المخالفين
المكلا - المشهد العربي - خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت، أمس الخميس، حملة شاملة لمحطات المشتقات النفطية بمدينة المكلا بتوجيهات من قيادة السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، والمدير العام لأمن وشرطة الساحل العميد منير كرامة التميمي .


وشملت الحملة على المخالفين من مالكي المحطات النفطية في ظل هذه الأزمة الخانقة التي تمر بها المحافظة خلال الأيام الحلية .

واضح العميد التميمي في تصريح له، ان الحملة جاءت وفق توجيهات رسمية من محافظ المحافظة بعد ارتفاع الشكاوي من قبل المواطنين اتجاه مالكي المحطات .
 

وأكد العميد التميمي، أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعدد من الحملات اتجاه المخالفين للقانون الرسمي لمالكي المحطات النفطية..

مضيفا أن الاجهزة ضبط بعض المخالفين والغير قانوني من اصحاب المحطات الذي يقومون بوضع خزانات سرية في محطاتهم ويعملون على بيعها بطريقة غير قانونية .

ومن جانب آخر، أكد مدير القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت العقيد مرعي باخلعة، أن الأجهزة الأمنية ضبطت العديد من المخالفين من أصحاب المحطات النفطية وانه الأجهزة ستعاقب كل من يخالف القانون الذي أعدته الجهات المختصة وفق المعايير الرسمية لتوزيع المشتقات أو إلاستهتار بالمواطنين .

ولاقت الحملة ارتياح واسع من قبل المواطنين، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للأجهزة الأمنية على ضبط المخالفين من اصحاب المحطات وإيقافهم عند حدهم ونيلهم الجزء اتجاه ما يقومونه من مخالفة واستهتار للمواطنين .

شارك في الحملة مدير التوجيه المعنوي النقيب علي عليان، ومدير البحث القيد ياسر العامري ومندوبي شركة النفط بساحل حضرموت .