تدشين حملة توعوية لمكافحة ظاهرة المخدرات بعدن

السبت 22 سبتمبر 2018 19:42:21
 تدشين حملة توعوية لمكافحة ظاهرة المخدرات  بعدن

دشنت مؤسسة البيئة والقانون بالتعاون مع ادارة امن عدن وجهاز مكافحة المخدرات حملة توعوية لمكافحة ظاهرة المخدرات في جميع مديريات محافظة عدن .

وتستهدف الحملة فئة الشباب من خلال توعيتهم بمخاطر هذه الافة الخطيرة وتحذيرهم منها الى جانب تشكيل لجان في كل مديرية تحت مسمى ( مناصري جهاز مكافحة المخدرات ) وتتكون هذه اللجان من شباب متطوعين في كل مديريات محافظة عدن مهمتها ووظيفتها التعاون والتواصل مع جهاز الامن وجهاز مكافحة المخدرات من خلال رصد هذه الظاهرة والتبليغ عنها وكشف المروجين لها .واشاد رئيس المؤسسة راشد حازب بجهود مكتب مدير أمن عدن وجهاز مكافحة المخدرات في انجاح هذه الفعالية .

.مثمنا دور الشباب وهمتهم العالية للمشاركة في التوعية ومكافحة ظاهرة المخدرات ومشاركة منظمات المجتمع المدني في هذه الحملة التوعوية التي ستعمل بكل طاقتها في التوعية.ومكافحة هذه الظاهرة التي تضر بشبابنا وتعتبر سبب رئيسي في ارتكاب الجرائم المخلة بالأمن والاستقرار .

واضاف حازب ان ادارة امن عدن ستدشن الاسبوع القادم توزيع البطائق للمنتسبين من الشباب المتطوعين من اجل المساعدة في مكافحة هذه الافة التي تفتك بشبابنا والتي انتشرت بشكل كبير في اوساط الشباب وكانت سببا رئيسي للكثير من الجرائم والسرقات والاخلال في الامن العام والسكينة العامة .