بالصور.. إنتر ميلان يتفادى انتفاضة فيورنتينا

الأربعاء 26 سبتمبر 2018 02:25:59
بالصور.. إنتر ميلان يتفادى انتفاضة فيورنتينا

حقق إنتر ميلان، فوزًا صعبًا على ضيفه فيورنتينا، بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإيطالي.

ثنائية إنتر ميلان، حملت توقيع ماورو إيكاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 45، ودانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 77، فيما سجل فيديريكو كييزا، هدف فيورنتينا في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، يررتفع رصيد إنتر ميلان إلى 10 نقاط في المركز الخامس، وهو نفس رصيد الفيولا.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، لاحت أول فرصة للضيوف، في الدقيقة الرابعة، عن طريق اللاعب كيفين ميرالاس، الذي توغل من الجهة اليسرى، وسدد في القائم الأيمن لحارس إنتر ميلان، سمير هاندانوفيتش.



ورد كاندريفا، نجم إنتر ميلان، في الدقيقة 11، بتصويبة من داخل منطقة جزاء فيورنتينا، علت العارضة بقليل.

واستمر ضغط صاحب الأرض، ومن هجمة مرتدة سريعة نفذها ناينجولان، ومررها إلى ماورو إيكاردي، سدد المهاجم الأرجنتيني، لكن الكرة وصلت سهلة إلى يد الحارس لافون.

وكاد الكرواتي إيفان بيريسيتش، أن يحرز هدف التقدم لإنتر ميلان، في الدقيقة 18، بعدما تسلم عرضية كاندريفا، وسدد الكرة بمحاذاة القائم.

وأنقذ الحارس سمير هاندانوفيتش، مرماه ببراعة في الدقيقة 32، بعد انفراد جيوفاني سيميوني، لاعب الضيوف.



وشهدت الدقيقة 43، جدلًا كبيرًا، بعدما استكمل حكم اللقاء، اللعب، بعد لمسة يد على هوجو، لاعب الفيولا، ليعود بعد دقيقة إلى تقنية الفيديو لمراجعة الحالة ويحتسب ركلة جزاء لإنتر ميلان.

وسدد إيكاردي، ركلة الجزاء بنجاح، في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.



بدأ الشوط الثاني، بهجمات متبادلة بين الفريقين، حتى تمكن كييزا، من تسجيل هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 53، بعدما سدد من خارج المنطقة، لتصطدم الكرة بقدم ميلان سكرينيار، وتسكن الشباك.

وكاد البديل بياتسا، أن يسجل هدف التقدم للفيولا، في الدقيقة 61، عبر تسديدة قوية ومباغتة تصدى لها حارس إنتر ميلان على مرتين.

وسجل دي أمبروزيو، هدف التقدم لإنتر ميلان، في الدقيقة 77، بعد تبادل رائع للكرة، التي وصلت إلى إيكاردي، الذي مررها إلى دي أمبروزيو، الذي أسكنها داخل شباك الخصم.

وأهدر دوسان فالهوفيتش، لاعب فيورنتينا، فرصة تعديل النتيجة، بعدما استقبل عرضية من الجهة اليسرى، وسددها بالرأس، فوق العارضة، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن يطلق الحكم، صافرة النهاية بفوز إنتر ميلان.