رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي يُعزي في وفاة المنصب الشيخ عبد بن صالح باوزير

الخميس 27 سبتمبر 2018 10:26:02
 رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي يُعزي في وفاة المنصب الشيخ عبد بن صالح باوزير

 بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ محافظة حضرموت السابق، برقية عزاء ومواساة الى الشيخ محمد بن صالح باوزير والشيخ علي عبد بن صالح باوزير، وإخوانه، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، وإلى مناصب وشيوخ أسرة آل باوزير في داخل الوطن وخارجه، وذلك في وفاة المغفور له باذن الله الشخصية الاجتماعية ورجل الخير والصلاح المنصب الشيخ عبد بن صالح بن سعيد باوزير، شيخ مشايخ تجمع آل باوزير الذي وافاه الأجل بعد صراع المرض في مدينة سيئون.

وأشار بن بريك برقية العزاء إلى المناقب والأدوار الاجتماعية والقبلية للفقيد الراحل في إصلاح ذات البين والسعي للخير وخدمة المجتمع وبصماته في الحفاظ على النسيج الاجتماعي، وتمكين أواصر المحبة والإخاء بين شرائح المجتمع.

مؤكداً على أن حضرموت خاصة والجنوب عامة، فقدا برحيله رجلا وطنيا ترك بصماته البيضاء في خدمة مجتمعة ومتابعة القضايا المصيرية والمهمة لحضرموت بشكل عام في مراحل مختلفة من حياته.

وأضاف:"لقد كان الفقيد الراحل نموذجاً عرف بالحكمة مبادراً في حل القضايا والنزاعات مما جعله ذلك واحد من ابرز الحكماء والوجاهات الذين يلتجئ إليهم بما يتمتع به من علاقات واسعة بين مختلف قبائل ومكونات المجتمع الحضرمي،

ولا يسعنا في هذا المصاب، إلا أن نُعزي أنفسنا ونعزي كافة أسرة آل باوزير، ومحبيه وجميع أبناء حضرموت في الداخل والخارج، سائلين المولى العلي القدير، أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يخلفه بالخلف الصالح، وأن يعصم قلوب أهله وذويه ومحبيه بالصبر والسلوان. "إنّا لله وإنّا إليه راجعون" .