منتخب اليمن يسعد الجماهير بخماسية في الشباك الاردنية

الخميس 27 سبتمبر 2018 23:27:00
منتخب اليمن  يسعد الجماهير  بخماسية في الشباك الاردنية

اثبت  لاعبي المنتخب اليمني  للناشئين لكرة القدم انهم عند مستوى المسئولية والوعد الذي قطعوة على انفسهم في تقديم مباراة تسعد الجمهور اليمني في خاتمة مباريات منتخبنا في نهائيات بطولة اسيا التي تستضيفها ماليزيا.

 

فعلى  الملعب الدولي ببوكيت جاليل ابدع نجوم الاحمر الصغير وقدموا مباراة كبيرة امام المنتخب الاردني الشقيق الذي تفاجا بالاداء والقتالية والروح العاليه التي لعب بها المنتخب اليمني  عصر اليوم الخميس 27 سبتمبر حينما الذي حولوا الدفاعات الاردنية الى شوارع مر منها  لاعبينا بفنيات وبمزاج راقي اسفرعن تسجيل خمسة اهداف ممتعة تنوعت مابين التسديد المتقن والمرواغه السلسة وبضربات الراس  المحكمة جعلت الفريق الاردني  حمل وديع وبلاحول ولاقوة امام صلابة و قوة وجدية لاعبينا طوال  ال95 دقيقة..

 

ففي الشوط الاول شوط المتعة والرغبة والاثارة  وبعد مضي 25 دقيقة فقط كان المنتخب اليمني  متقدما باربعة اهداف عدا ونقدا اذهلت الاردنيين الذين تحولوا الى متفرجين في الملعب..

 

ففي الدقيقة 13 افتتح المتالق فيصل سيف التسجيل بهدف  جميل اثر تلقية عرضية جميله من زميلة  تامر سنان الذي باغت الاردنيين بنفسة بهدف ثاني في الدقيقة 14 ..

 

ومع حلول الدقيقة 23 يتحصل المنتخب اليمني  على خطاء في منتصف ملعب الفريق الاردني  يتقدم له بكل ثقة لاعبنا سعد القعود ويسدد كرة قوية مرقت الشباك الاردنية  وسط هول الحارس كهدف ثالث ..

 

وبنفس سيناريو الهدفين الاولين ينجح المهاجم صادق الجلال بتسجيل هدف رابع بعد ما نجح في تحويل  راسية جميلة ..

 

د/ 44 ينفرد  كابتن المنتخب الاردني بالمرمى يتصدى لها حارسنا البطل عبد الرحمن الريمي لينتهي الشوط بتقدم اليمن ب 4 اهداف نظيفة..

 

سيناريو الشوط الثاني لم يتغير كثيرا اذ دانت السيطرة والافضلية لليمن  الذي سنحت العديد من الفرص  الخطرة  لنيجح نجم المباراة فيصل سيف من اضافة هدف خامس في الدقيقة 71 من ضربة جزاء وطرد للاعب الدفاع الاردني محمد بن ياسين

 

د /74 يتحصل الفريق الاردني على ضربة جزاء رزق بني هاني ينفذها بنجاح هدف اول ووحيد للاردن.

 

لينتهي اللقاء بفوز كبير لليمن  وخسارة اولى للاردن ذهبت به خارج البطولة بعد احتلالة المركز الرابع  والاخير لافي المجموعة الثانية بنقتطين فيما تقدم اليمن  للمركز الثالث بثلاث نقاط ليتاهل عن المجموعة المنتخب الكوري الذي فاز على عمان 1/3 بخمس نقاط بمعية الفريق العامني الذي يملك 4 نقاط.