تنفيذ برنامج الإضراب بجامعة عدن.. وهذه توصيات الاجتماع

الأحد 30 سبتمبر 2018 01:47:14
تنفيذ برنامج الإضراب بجامعة عدن.. وهذه توصيات الاجتماع
عدن - المشهد العربي - خاص

عقدت هيئة التدريس بكلية العلوم في جامعة عدن، اليوم السبت، اجتماعًا لمناقشة برنامج الإضراب والتصعيد الذي دعت إليه لجنة التصعيد والتنسيق المنتخبة من اللجان النقابية بالجامعة .

وناقش الاجتماع الذي حضره جمع أعضاء الهيئة التدريس بكلية العلوم، المشاركة في تنفيذ برنامج الإضراب والتصعيد الموضوع من قبل اللجنة التنسيقية للجان النقابية في الجامعة، كما ناقشوا مشكلة الفراغ الناتج عن عدم وجود لجنة نقابية في الكلية لمتابعة مطالب هيئة التدريس.

وقد أوصت الهيئة بالآتي: -

الموافقة على كافة المطالب المرفوعة من قبل اللجنة التنسيقية وخاصة تسوية الرواتب بعد أن وصلت أوضاعنا المعيشية إلى حالة التدهور التام جراء الارتفاع المتسارع للدولار والذي نتج عنه ارتفاع أسعار المواد الغذائية وغيرها من متطلبات العيش الكريم.

كما عبر المجتمعون عن التضامن والوقوف صفا واحدا مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كليات جامعة عدن، ودعوة الجميع إلى المشاركة بفعالية في تنفيذ ما جاء في برنامج التصعيد المعد من قبل اللجنة التنسيقية المجمع عليها من قبل الجميع حتى الحصول على جميع حقوقنا ومطالبنا العادلة والمشروعة.

واختيار الدكتور عبدالجبار رشاد والدكتور أحمد السرحي لتمثيل الهيئة في التنسيق والتواصل بين أعضاء الهيئة في كلية العلوم وزملاءهم في الكليات الأخرى بالجامعة، وفي الفعاليات المختلفة خلال مراحل التصعيد.