تدشين مشروع الزي المدرسي في 5 محافظات بدعم الهلال الإماراتي

الأحد 7 أكتوبر 2018 17:06:00
تدشين مشروع الزي المدرسي في 5 محافظات بدعم الهلال الإماراتي

بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي دشن وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس صباح اليوم الأحد، في ديوان وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن مشروع الزي المدرسي والحقيبة والسلة الغذائية للمعلمين، لخمس محافظات هي (عدن، لحج، أبين، الضالع، تعز). 
وكرم وفد الهلال الأحمر الإماراتي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس بدرع بمناسبة يوم المعلم، مشيرين إلى إنهم بمناسبة يوم المعلم سيقدمون ٥٠ جهاز كمبيوتر لاب توب لكل محافظة من المحافظات الخمس (عدن، لحج، أبين، الضالع، تعز).
ورحب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله سالم لملس بوفد الهلال الأحمر الإماراتي .. مشيرا إلى أن تمويلهم للمحافظات الخمس سيخفف من معاناة أولياء أمور الطلاب والمعلمين خاصة في ظل الغلاء المعيشي، مؤكد على تشكيل لجنة فنية من الطرفين للاتفاق على الآلية التي سيتم العمل بها في توزيع الزي المدرسي والسلة الغذائية.
واستعرض الوزير  جملة من المشاريع منها مبنى للمطبعة السرية وهنجر للكنترول الرئيسي، مؤكدا أن الوزارة في أمس الحاجة لمثل هذه المشاريع.
ومن جانبه شكر وفد الهلال الأحمر الإماراتي الوزير لملس على حسن الاستقبال.. مشيرين إلى أهمية تشكيل اللجنة الفنية للتعجيل المشروع .. مؤكدين انهم سيعملون على دراسة المشاريع المقترحة، وكيفية دعمها خلال الأيام المقبلة.