السلطة المحلية والانتقالي بالشعيب تناقشان برنامج التصعيد.. والبدء بإعلان لجان لمراقبة الإدارات

الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 22:14:00
السلطة المحلية والانتقالي بالشعيب تناقشان برنامج التصعيد.. والبدء بإعلان لجان لمراقبة الإدارات
الشعيب - المشهد العربي - خاص

عقد صباح اليوم الثلاثاء بمديرية الشعيب بالضالع لقاءا مشتركا جمع السلطة المحلية بالمديرية ومديري الإدارات والمكاتب التنفيذية بالمديرية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشعيب .

 

وناقش اللقاء الذي عقد في مقر السلطة المحلية بالمديرية التنسيق المشترك لتنفيذ ما تضمنه البيان الصادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي والخطة المرسومة من قيادة المجلس الانتقالي  الجنوبي بالمحافظة والمديرية والإشراف والمراقبة على سير العمل في الإدارات التنفيذية في المديرية .

 

وفي اللقاء تحدث عدد من قيادات السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي بكلمات وملاحظات أكدت في مجملها على ضرورة التعاون والتنسيق لانجاح تنفيذ الخطط والبرامج الصادرة عن قيادة الانتقالي في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ الجنوب .

 

وعقب نقاشات مثمرة اقر الاجتماع على بدء العمل الرقابي والإشرافي والإصلاحي في الإدارات الهامة ( الأمن – الصحة – التجارة ) .

 

كما اقر الاجتماع تشكيل لجان إشرافية عاملة من أعضاء المجلس الانتقالي الذين لديهم خبرات العمل في مجال هذه الإدارات وأسماء هذه اللجان هي كالتالي :

 

اولاً اللجنة لإدارة الأمن وهم :

١- اللواء قاسم سعيد بن سعيد

٢- العميد ناصر قاسم القزعي

٣- أحمد الكبوس

٤- فهمي شايف غالب

 

ثانياً اللجنة  للإدارة الصحة

وهم :

١- ايوب احمد عبدالله

٢- علي العبادي

٣- سليم عبدالله

٤- فضل علي مثنى

 

لجنة إدارة التجارة

١- صالح حجيران

٢- هائل الهوزر

٣- فارس مثنى حسين

 

حيث تم تكليف هذه اللجان بمباشرة عملها من اليوم مع اعطائهم فترة أسبوعين تقوم اللجان المشرفة خلالها بتقديم تقارير أعمالها الى الاجتماع القادم للاطلاع عليها وتقييمها .

 

وعقب الاجتماع باشرت لجنة إدارة التجارة بتوجيه دعوات لجميع التجار بالمديرية وملاك محطات الوقود واستدعائهم للحضور لعقد لقاء معهم يوم غد الأربعاء.

 

حضر اللقاء الهام  العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام المديرية والاستاذ رؤف قاسم الجعفري نائب رئيس المجلس الانتقالي والدكتور حاشد أحمد عبيد الأمين العام للمجلس الانتقالي بالمديرية وعدد من مديري الادارات والهيئات التنفيذية في الشعيب وقيادات في الانتقالي بالمديرية .