تقارير أمريكية: سيارات تسلا3 الأكثر أمانا على الإطلاق

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 1:28 ص
تقارير أمريكية: سيارات تسلا3 الأكثر أمانا على الإطلاق

نشرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة بأمريكا، نتائج اختبارات الحوادث لسيارة تسلا Tesla الجديدة موديل 3، والتي فاقت كل التوقعات، بعد إجرائها لاختبارات الشهر الماضي.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات السريعة بأمريكا والمعرفة بـ NHTSA، أكدت في تقريرها أن موديل 3 من تسلا Tesla حقق أقل نسبة تضرر من الحوادث تشهدها NHTSA على الإطلاق.

وقال الموقع الأمريكي إن سيارة موديل 3 أصبحت السيارة الأكثر أمانا التي تم صنعها في تاريخ صناعة السيارات، وهو إنجاز لم يكن يتوقعه المسؤولون بشركة تسلا Tesla نفسها.

وحصدت السيارة العلامة الكاملة من الاختبارات، بخمسة نجوم كاملة لتحقيقها أقل نسبة إصابات للدمى الاختبارية التي وضعت داخلها أثناء الاصطدام.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد لشركة تسلا Tesla، فقد جاءت سيارات تسلا Tesla موديل X وموديل S بالمركز الثاني والثالث كأكثر السيارات أمانا ضد الحوادث اختبرت لعام 2018.

التعليقات

تقنية

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 1:28 ص

نشر التلفزيون الروسي صورا لروبوت يمتاز بذكاء اصطناعي "خارق"، كمثال للبراعة التكنولوجية للبلاد. واكتشف عدد من المشاهدين والصحفيين  وبدت حركا...

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 1:28 ص

أكد رئيس موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن احتفاله فى ميانمار، ودعوة الناس لتجربة أجواء البهجة بها، لم يكن لتقويض الفظائع، والمعاناة التي تجرى فيها، م...

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 1:28 ص

أعلنت شركة سايبم الإيطالية للخدمات النفطية، إن عملية اختراق عطلت أكثر من 300 من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها، استخدمت نسخة من فيروس "شمعون"، وهو تطور...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك