حدث مصيري للرئيس هادي.. ونائبه يتصدر المشهد

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:33 ص
حدث مصيري للرئيس هادي.. ونائبه يتصدر المشهد


 
تواترت أنباء قوية، عن مصير غامض للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ، في الفترة المقبلة. 


وذكرت مصادر إعلامية، أن هناك مجموعة من الشواهد تؤكد هذا الأم، ومنها التقاء  نائب رئيس الجمهورية محسن الأحمر، بحضور رئيس الوزراء أحمد بن دغر، بقادة الأحزاب السياسية الأربعاء، في غياب تام لرئيس الجمهورية الذي كان من المفترض أن يكون اللاعب الرئيسي في الاجتماع مع هذه الأحزاب.


الكاتب " الإخواني" عبد الرقيب الهدياني ذكر أن هادي يعتكف في مقر إقامته ويرفض مقابلة جريفيث، مشيرا إلى أن النائب محسن يقوم بمهام الرئيس بعد لقاءه السفير الأمريكي.


وأضاف الكاتب "الإخواني" على صفحته بموقع "فيس بوك":" أعضاء البرلمان يتوافدون إلى الرياض، لعقد جلسة مصيرية وقوات الشرعية، في مختلف المناطق بكامل قوتها ومحور بيحان يستعرض بقوة هائلة.


الأمر ذاته ألمح إليه وكيل أول محافظة تعز، الدكتور، عبد القوي المخلافي،الذي كشف عن اعتزام رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ممارسة مهامه من وسط محافظة تعز .


جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة تعز، حسبما أفاد نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نقلاً عن مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة المحامي نجيب قحطان .


وجاء في تصريح المخلافي، قد تكون في الأيام القادمة، مقراً رئيسياً لفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ليمارس مهامه الرئاسية من وسط محافظة تعز" .

التعليقات

محليات

السبت 24 نوفمبر 2018 9:06 م

وصف الباحث السياسي، عبدالله إسماعيل، المرحلة الحالية التي تمر بها اليمن، بـ "المسؤولية التاريخية".وقال إسماعيل، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماع...

السبت 24 نوفمبر 2018 9:06 م

ناشد الاتحاد الدولي للصحفيين الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن، العمل من أجل الإفراج الفوري عن الصحافيين اليمنيين المختطفين، لدى ميليشيات الحوثي الانقل...

السبت 24 نوفمبر 2018 9:06 م

نشر السياسي الجنوبي، المحامي يحيى غالب، صورة لمرآة غرفة نومه وهي محطمة من رصاص الأمن المركزي الشمالي عام ٢٠١٢.وكتب غالب، في تغريدة له عبر موقع التواصل...

السبت 24 نوفمبر 2018 9:06 م

علق وزير المالية في حكومة المليشيات الانقلابية (غير المعترف بها) حسين مقبولي، وسط الخلافات المستفحلة بين القيادي الحوثي النافذ محمد علي الحوثي (أبو أح...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك