فيس بوك يطلق تطبيق Messenger Lite على منصة iOS

الخميس 11 أكتوبر 2018 3:47 ص
فيس بوك يطلق تطبيق Messenger Lite على منصة iOS

فيس بوك

أكدت فيس بوك قبل بضعة أيام أنها تعمل على اختبار إصدار lite من تطبيقاتها لمنصة iOS، حيث أطلقت الشركة منذ عدة أيام نسخة lite من تطبيقها الأساسي على منصة iOS، واليوم أعلنت فيس بوك إطلاق نسخة Messenger Lite لمنصة iOS.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن التطبيق لا يزال متاح بشكل تجريبي فى الوقت الحالي، كما أن الشركة طرحته في عدد محدود من البلدان، ومن المنتظر أن تطرحه قريبا في المزيد من الدول.

وقالت فيس بوك:" عندما طرحنا أول إصدار من فيس بو ك وماسنجر لايت كتطبيقات مستقلة، كان هدفنا هو توفير قوة تطبيق أصلي، مع وجود أكبر عدد ممكن من نفس الميزات في الوقت الذي لا يزال فيه ذو مساحة صغيرة، وحتى الآن لا يتوفر فيس بوك لايت وماسنجر لايت إلا على أندرويد، ونحن تختبر هذه التجربة الآن على نظام iOS، فنحن ملتزمين بربط الأشخاص بالأشياء التى يهتمون بها، بغض النظر عن الاتصال أو الجهاز أو المكان الذي يعيشون فيه.

التعليقات

تقنية

الخميس 11 أكتوبر 2018 3:47 ص

أعلنت  وكالة "نوفوستي" الروسية أن رواد الفضاء الأمريكيين لن يقودوا المحطة الفضائية الدولية حتى 2020. وأوضحت الوكالة أن رائد الفضاء الألماني، أ...

الخميس 11 أكتوبر 2018 3:47 ص

طور باحثون من جامعة "نوتنجهام ترنت" البريطانية، ألواحا شمسية دقيقة يمكن تركيبها في الملابس لاستخدامها في شحن الهواتف المحمولة. وقالت...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك