بعد فشل فعاليتهم.. راشد يستمر في استفزاز الشعب الجنوبي وإلصاق التهم بالانتقالي

الأحد 14 أكتوبر 2018 13:26:00
بعد فشل فعاليتهم.. راشد يستمر في استفزاز الشعب الجنوبي وإلصاق التهم بالانتقالي

بعد أن أثبتت فشلها للشعب اليمني، بدأت بتوجيه الاتهامات إلى المجلس الانتقالي، لتخفي حقيقة أن الشعب الجنوبي يرفض التخلي عن مبادئه ومساندة حكومة يسميها بـ"الانقلابية"، فبعد أن أعدت العُدة لتزوير الحقائق للعالم وإظهار المجلس الانتقالي بلا سند شعبي، أتى رأي الشعب ليفضح ضعف موقفها وكذبها.
وفشلت دعوات لمكونات جنوبية مقربة من حكومة هادي، بتنظيم فعالية جماهيرية بذكرى 14 أكتوبر بالعاصمة عدن، حيث لاقت الدعوة التي أطلقتها مكونات جنوبية متحالفة مع حكومة هادي، استجابة محدودة في صباح اليوم الأحد، حيث اقتصر الحضور على عدة منظمين فيما بدت الساحة خالية من الجماهير .
العزوف الجماهيري وفشل الفعالية دفع بالناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، لاطلاق سيل من المنشورات والتغريدات الساخرة والتي دعت المنظمين إلى الإعلان عن فشل فعاليتهم، والاعتراف بعدم وجود حاضن شعبي لتحركاتهم .
إلا أنهم كعادتهم رفضوا الاستسلام، وقرروا إلصاق التهم بالانتقالي، فبرر فؤاد راشد القيادي بالمجلس الأعلى للحراك، أسباب فشل فعاليته لتحريض المجلس الانتقالي الجنوبي.
واتهم مصدر مسؤول بمجلس راشد، الانتقالي الجنوبي بإنشاء غرفة تحكم لإفشال فعالية أكتوبر، ورفع تقارير مغلوطة للتحالف، متناسين أنها إرداة الشعب الجنوبي الرافض للحكومة وانتهاكاتها.
وقُبلت تلك التصريحات بالسخرية البالغة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا بيان مجلس راشد بأنه مجرد اعتذارات ومبررات للفشل الجماهيري في الحشد.