جمعية المكفوفين التعاونية تناقش انشطتها خلال الفترة الماضية في اجتماع بعدن

الأحد 14 أكتوبر 2018 20:25:02
جمعية المكفوفين التعاونية تناقش انشطتها خلال الفترة الماضية في اجتماع بعدن
عدن - المشهد العربي - خاص

دعا الدكتور حسين المفلحي رئيس لجنة التعاون السكني للجمعيات السكنية في العاصمة المؤقتة عدن، كافة الجهات الرسمية والمعنية إلى إيلاء جمعية المكفوفين التعاونية السكنية مزيداً من الرعاية والاهتمام نظراً لما هو مفترض أن تمثله وجود هذه الجمعية بأعضائها من أهمية لدى المجتمع خصوصاً وأن أعضائها قد حرموا من نعمة البصر.



وقال الدكتور المفلحي: "علينا جميعاً تقديم كافة أوجه الدعم لهذه الجمعية والمحافظة عليها وحماية أراضيها وأراضي بقية الجمعيات السكنية بشكل عام".

كما أشاد المفلحي، بالجهود التي وصفها بالطيبة والتي تقوم بها الهيئة الإدارية للجمعية السكنية للمكفوفين برئاسة الأخ أحمد الجداوي - رئيس الجمعية، مؤكداً على ضرورة تكاتف أعضاء الجمعية والوقوف يداً واحدة مع قيادة الجمعية في سبيل الدفاع والحفاظ عليها وعلى كافة وثائقها حتى يتم تحقيق الهدف الأساسي والذي من أجله تم إنشاء هذه الجمعية.

جاء ذلك في سياق كلمته التي ألقاها الدكتور حسين المفلحي خلال وقائع الاجتماع الذي عقدته الجمعية العمومية للجمعية التعاونية السكنية للمكفوفين، صباح اليوم، في قاعة معهد النور للمكفوفين بمديرية المعلا في عدن، وذلك بحضور الأخ أحمد الجداوي - رئيس الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والجمعية العمومية.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض كافة أوجه أنشطة الجمعية وما تم تحقيقها من أعمال وخطوات ملموسة ومتابعات خاصة بعمل الجمعية خلال الفترة الماضية، كما قامت الهيئة الإدارية في ختام الاجتماع بتوزيع صور من وثائق الأرض لكل عضو من أعضاء الجمعية حتى يحتفظ بها للتأكيد على ملكيته للأرضية التي يحوزها في إطار المخطط العام للجمعية.