4 طرق طبيعية للحصول على رموش وحواجب كثيفة 

الاثنين 15 أكتوبر 2018 00:37:00
4 طرق طبيعية للحصول على رموش وحواجب كثيفة 
لجميع الفتيات اللواتي يردن رموش وحواجب كثيفة بسبب وجود الفراغات الكثيرة والشعيرات القليلة في هذه المناطق، اليوم هو لك. تعرفي على بعض الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تكثيف هذه المناطق بدون اللجوء إلى التجميل أو الاكستنشن. خلطات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب: زيت جوز الهند وزيت الخروع: اخلطي كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع،…


لجميع الفتيات اللواتي يردن رموش وحواجب كثيفة بسبب وجود الفراغات الكثيرة والشعيرات القليلة في هذه المناطق، اليوم هو لك. تعرفي على بعض الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تكثيف هذه المناطق بدون اللجوء إلى التجميل أو الاكستنشن.

خلطات طبيعية لتكثيف الرموش والحواجب:

زيت جوز الهند وزيت الخروع:

اخلطي كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع، واستخدمي فرشاة مسكارا نظيفة لتدهني خلطة الزيوت بها وتضعيها على الحواجب والرموش ليعمل على تعزيز نمو الشعر وتكثيفه في هذه المناطق. واحرصي على تكرارها على الأقل 4 مرات أسبوعياً لنتائج سريعة.

زيت الزيتون وصفار البيض:

اخلطي ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون مع صفار بيضة واحدة، وضعي الخلطة على قطعة صغيرة من القطن وادهني الحواجب والرموش بها مرتين خلال اليوم قبل غسلها بعد 15 دقيقة. كرري هذه الخلطة 3 أو 4 مرات أسبوعياً لنتائج أفضل.

زيت الجرجير وعجوة التمر:

بعد عصر الجرجير والحصول على الزيت منه، قومي بوضع بعض التمر على النار حتى يصبح لونها أسود، ثم اطحنيها واخلطيها مع زيت الجرجير، وادهني الخلطة على الحواجب والرموش لمدة ساعة تقريباً. كرري الخلطة على الأقل مرة أسبوعياً.

البصل وماء الورد:

قومي بعصر نصف حبة من البصل وضيفي إليها 5 قطرات من ماء الورد وملعقة من زيت جوز الهند، وادهني الحواجب والرموش بهذه الخلطة بواسطة القطن أو فرشاة المسكارا النظيفة. كرري الخلطة هذه يومياً إذا أردت نتائج رائعة خلال أسبوعين فقط.