شعار باطل يراد به باطل

-اخواتي واخوتي في تجمع عدن الوطني : نصيحة من قلب صادق .عدن عقربية عبدلية فضلية دثنية ضالعية صبيحية حوشبية عولقية حضرمية مهرية .

على مر التاريخ كانت قبائل وسلطنات وامارات وممالك الجنوب حاضنات عدن القوية . لا يجب ان نعبث بتاريخها وبعواطف الطيبين من ابنائها وندعي ان عدن لاجنوبية ولاشمالية .

صدقوا الانجليز حين وصفوا محافظات الجنوب بمحميات عدن السياسية . فمن يدافع ويستشهد لاجل عدن واهلها هم ابناء محمياتها .جنبا الى جنب مع ابنائها الابطال.

 عدن جنوبية ولم تكن يوما شمالية ..الا في فترات الغزو والاحتلال مثل غزو الدولة الرسولية وايضا احتلال نظام عفاش  وبعد ان يطرد اي احتلال شمالي.تعود عدن لحاضناتها الجنوبية .

 من جاء هاربا من ظلم انظمة الشمال واستقر في عدن ومدن الجنوب اصبح جنوبي مثله مثل كل ابناء الجنوب من اصول جنوبية مثله مثل كل الذين جاءوا من اصقاع الارض لأسباب شتى واستقروا فيها واثروا في ثقافتها.

فلاداعي للفرز وشق النسيج العدني الجنوبي ليصبح العدانية ابناء الجنوب من اصول شمالية او غيره بسبب هذا الفرز والعمل غير المسئول ..

محاطين من حاضنتهم الجنوبية بالكراهية . فتجاربنا القريبة ادت الى هذه الكراهية وشق النسيج العدني العدني حين تم يمننة الجنوب العربي بالقوة في 68م اعلموا ان هذا الشعار وهذه الطريقة المستفزه لن تنتج لنا كيان او تمثيل حقيقي لابناء عدن يستطيع منع مصادرة كل حقوقهم السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من قبل ضعاف النفوس من ارياف الجنوب او غيره . بل ستؤدي بالمتربصين بعدن ان يزيدوا في ظلم اهلها .