التحالف العربي يدعم إعادة بناء وتأهيل مقرات الحزام الأمني بأبين

الخميس 25 أكتوبر 2018 11:01:26
التحالف العربي يدعم إعادة بناء وتأهيل مقرات الحزام الأمني بأبين

يواصل الفريق الهندسي المكلف من التحالف العربي أخذ القياسات ورسم التصورات الاولية الخاصة بتجهيزات معسكر قيادة الحزام الأمني في محافظة أبين وكذا بناء وترميم مقرات كآفة القطاعات التابعة له بالمحافظة .
وأوضح المهندس محمد لقمان أن الفريق سيعمل بصورة عاجلة على رفع التصاميم الى الإشقاء الاماراتين، لوضعها ضمن خططهم العاجلة بهدف تحسين عمل الحزام الأمني بالمحافظة .
و من جامنبه، أكد ياسين تختر عوض مدير التجهيزات العسكرية أن هذه الخطوة ستتبعها خطوات الإنشاء و الترميم وهذا مالمسناه من اهتمام الاشقاء الإماراتين وهي خطوات ستتابع بصورة عاجلة وهي خطوة يهدف الاشقاء الى ايجاد استقرار لجميع الوحدات و النقاط العسكرية التابعة للحزام الأمني المدعوم من التحالف العربي وفي المقدمة الاشقاء الإماراتيين .
وعن نوعية الاعمال الانشائية لمقر قيادة الحزام قال وضاح حيدرة مثنى مدير ادارة المهندسين : إن مجمل الأعمال لا تخرج عن اطار الترميم وإعادة انشاء بعض المرافق التي تأثرت بالقصف اثناء وجود تنظيم القاعدة بها .
وستزور اللجنة الهندسية المكلفة من التحالف العربي جميع القطاعات العسكرية التابعة للحزام الأمني في محافظة أبين قبل ان ترفع تقرير الزيارة النهائي الاسبوع القادم .